Translate this site

الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

ملكة جمال اليمن: المشاركة بنهائيات مسابقة جنوب السودان "شرف كبير"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


ملكة جمال اليمن: المشاركة بنهائيات مسابقة جنوب السودان "شرف كبير"

أعربت ملكة جمال اليمن لعام 2017 سالي محمد، عن سعادتها بوجودها وسط الكثير من الرائعين فى مسابقة ملكة جمال جنوب لسودان، سواء لجنة التنظيم أو المتسابقات.

 

وأضافت أنها شرفت بتدريب وتأهيل 18 متسابقة على مدار 14 يومًا فى مخيم الملكات، من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 مساء وفق جدول تدريبي وهيكل تنظيمى للمهام داخل المعسكر، إضافة إلى تقديم تمارين نفسية وبدنية وثقافية وأخرى خاصة بالموضة وطريقة اختيار الملابس بعناية.

 

وتقدمت "سالي"، في بيان صحفى، بالشكر إلى بيت جنوب السودان للتراث على تنظيمه للمسابقة وسفير جنوب السودان، وضيوف الشرف ملكة جمال مصر للسياحة شيريهان بريسيتن ، والدكتور الحسين أبوعميرة نائب رئيس المنظمة العالمية للكتاب الإفريقيين والأسيويين ورئيس المركز الثقافى والإعلامى الإفريقى الأسيوي، ونائب رئيس دار الأدباء عبد الحليم طه نائب رئيس تحرير جريدة المساء، وريماس نصر منسق اللجنة الفنية بالمنظمة.

وأشادت بجهد لجنة التحكيم المكونة من عضو المجلس المصري للفلكلور والتراث التابع لمنظمة اليونسكو محمد منصور، ورئيس جمعية الجغرافيا لدولة جنوب السودان ومدرسين جنوب السودان في القاهرة البينو يونس، وملكة جمال جنوب السودان 2010 أنقير دينق.

 

وأعلنت أسماء المرشحات للتصفيات النهائية، وهي: "أوار دينق، أمل ريال، رانيا فاولو، يوم مالويل، الويت جوزيف، الويت ادم، نيامن كول، اكوال جرنق، سارة سامويل، بوليانا سيمون".

 

وصرحت "سالي"، بأنها حرصت على تحقيق نتيجة جيدة من المتسابقات، وقدمت العديد من المحاضرات والتمارين لتحضير المتسابقات على أسلوب الخطابة والمجادلة والمفاوضة وطرق صياغة الخطاب الذي ستقدمه كل متسابقة في التصفيات ومعالجة نقاط الضعف عند كل متسابقة من ناحية مخارج الحروف وثبات الصوت وانتقاء الكلمات على حدٍ سواء.

وتابعت: "ما أدهشنى هو التطور الكبير في أداء بعض الفتيات، واللاتى أثبت جدارتهن وتفوقهن طيلة الأيام الأخيرة في معسكر التدريب وصولا إلى مسرح تصفيات أفضل 10 متسابقات".

 

وأوضحت أن"هذه التجربة تعنى لى الكثير شخصيًا فقد كانت بوابة أخرى تفتح لى للتوسع بثقافات أخرى والتعرف على بلدٍ قصر في حقه الإعلام كثيرًا".

 

اليوم السابع

ملكة جمال اليمن: المشاركة بنهائيات مسابقة جنوب السودان "شرف كبير"


مصدر الخبر http://ift.tt/2vdTuwB

0 التعليقات:

إرسال تعليق