Translate this site

السبت، 5 أغسطس 2017

بالصور.. لو بتحبى الديكور الشرقى ألوان حوائط هتخلى بيتك أحلى

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


بالصور.. لو بتحبى الديكور الشرقى ألوان حوائط هتخلى بيتك أحلى

لأن الجمال يكمن فى التفاصيل فدائمًا ما تبحث المرأة عن النقاط الصغيرة التى تضيف لمسة جمال إلى منزلها حينما تقبل على الزواج وتبدأ فى تجهيز عش الزوجية، فتحاول أن تختار الأشياء الأكثر أناقة منذ البداية، وتهتم المرأة بالديكورات وألوان الحوائط بشكل كبير جدًا، وهناك فئة من النساء يفضلن الموديلات الشرقية والأجواء الخاصة بها فيخترن الاستايل الشرقى ليكون ديكور منزلها وقطع أثاثه بهذا الشكل، الأمر الذى يحتم عليها أن تختار ألوان حوائط تتناسب مع الاستايل الشرقى الذى اختارته لمنزلها، خاصة أن هذه الموديلات تحتاج إلى ألوان حوائط مميزة حتى يظهر منزلك كلوحة فنية متكاملة.

وإن كنتِ تبحثين عن ألوان حوائط تناسب الاستايل الشرقى إليكِ هذه الأفكار
اللون الأبيض
اللون الأبيض

1- يظل اللون الأبيض بهدوئه وجماله اللون الوحيد القادر على التأقلم مع أى طبيعة ديكور سواء كان شرقى أو مودرن أو كلاسيك، فبالتأكيد سيمنحك شكلا مميزا.

اللون الموف
اللون الموف

2- وإن كنتِ تبحثين عن الاختلاف فيمكنك اختيار درجات الموف الفاتح لتكون ألوان حوائط منزلك ولا تخشى أن تمزجيها مع قطع الأثاث والديكورات الشرقية فستجدين مظهر مميز.

الهافان
الهافان

3- أما اللون الهافان الداكن فبالتأكيد سيكون خيارا جيدا، خاصة إن كنتِ تميلين إلى الموديل الشرقى بدرجات اللون البنى والزيتى فسيكون مكملًا لها.

درجات اللون الأخضر
درجات اللون الأخضر

4- هل فكرتِ يومًا فى الحصول على ديكورات شرقية بشكل جديد بعيدًا عن الشكل التقليدى، إن كنتِ من أنصار هذه الفكرة فيمكنك الاعتماد على درجات اللون الأخضر التى تميل إلى الزرقة بعض الشىء وتشبه حجر الفيروز وستحصلين على شكل جدار مميز.

ورق الحائط
ورق الحائط

5- يمكنك أيضًا المزج بين ألوان الحوائط  واستخدام ورق الحائط الذى يحتوى على أشكال شرقية مميزة تزيد من جمال منزلك.

اليوم السابع

بالصور.. لو بتحبى الديكور الشرقى ألوان حوائط هتخلى بيتك أحلى


مصدر الخبر http://bit.ly/2hvsyDr

0 التعليقات:

إرسال تعليق