Translate this site

الأربعاء، 19 يوليو 2017

غرف نوم مودرن حطمى بيها روتين الأبيض والأسود

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


غرف نوم مودرن حطمى بيها روتين الأبيض والأسود

دائماً ما تبحث كل فتاة عن غرف نوم مودرن مختلفة وغير مكررة تختار منها عند تجهيزها لبيت العمر المنتظر، تستطيع أن تحطم من خلالها الإطار التقليدى لديكور البيت، ولأنك دائماً ما تميلى إلى التميز والاختلاف، نقدم لك مجموعة تصميمات مختلفة ومتنوعة لغرف نوم مودرن تناسب بيتك الصغير أو حتى الكبير، فاختارى منها ما يناسبك، واشعرى أنتى وشريك حياتك بالراحة والأمان داخل غرفة نومك، فهو أكثر مكان تبحثين فيه عن الهدوء والراحة النفسية.

الوان غرف نوم
غرف نوم مودرن

 

غرفة نوم مودرن باللون  النود:

اختارى غرفة نومك المودرن باللون النود المميز والهادئ، واستمتعى بغرفة مريحة وهادئة تتمتعين بالراحة فى داخلها، وقومى بعمل إضائة خافتة وبسيطة لتتمتعى بمزيد من الراحة والهدوء النفسى.

غرفة النوم النود
غرفة النوم النود
غرفة نوم مودرن باللون الموف:

أو اختارى غرفة نومك المودرن باللون بالموف، فهو لون جذاب يعشقه ويميل له كثير من الفتايات، فإذا كنت تحبينه، قومى بعمل ديكورات ذات اللون الموف داخل غرفة نومك، وكونى مختلفة وغير تقليدية عند اختيارك لغرفة نومك .

غرفة النوم الموف
غرفة النوم الموف
اللون الأزرق:

اللون الأزرق الهادئ، هو لون مميز ومريح للعين، وجاء هذا العام بقوة ليكتسح منصات الديكور فى عام 2017  خاصة وسط الديكورات المودرن، فاختارى غرفة نومك مودرن وباللون الأزرق، وامزجى معه قطع بيضاء، فاللون الأبيض والأزرق يعكسون سحر خاص.

غرف نوم باللون الأزرق
غرف نوم مودرن
غرفة نوم جراى:

من بين تصميمات غرف النوم الكثيرة والمتنوعة، جائت غرفة النوم الجراى، لتطغى على  تصميمات هذا العام، فاختارى غرفة نومك الجراى مع لون بينك بسيط، وتمتعى بغرفة شيك وبسيطة فى آن واحد، وبمتطلبات سهلة، فالقطع البسيطة ذات اللون الجراى دائماً ما تعكس إحساس بالأناقة.

غرفة النوم الجراى
غرفة لنوم مودرن

اليوم السابع

غرف نوم مودرن حطمى بيها روتين الأبيض والأسود


مصدر الخبر http://ift.tt/2tEhDrP

0 التعليقات:

إرسال تعليق