Translate this site

الخميس، 20 يوليو 2017

عيش فى كوكب تانى..7 منازل لن تشاهدها سوى فى الصور

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


عيش فى كوكب تانى..7 منازل لن تشاهدها سوى فى الصور

"منزل الأحلام" ذلك الذى فكرنا فيه كثيراً، وحلمنا بالكثير من التفاصيل التى يمكن أن تكون موجودة به، الأمر الذى يتوقف فى كثير من الأحيان عند كونه مجرد حلم لن يتمكن البعض من تحقيقه، إلا أن هناك من استطاع تحقيق أكثر مما حلم به وامتلك منازل قد تعتقد أنها غير موجودة على أرض الواقع، وأن مكانها هو الخيال أو الأحلام فقط، ويمكنك التعرف من خلال هذا الموضوع على مجموعة من المنازل التى تجعلك تعيش فى حلم تتمنى ول لم تستيقظ منه.

بيت من الأشجار:

من منا لا يحلم منذ طفولته، بأن يعيش فى منزل وسط الأشجار بداخله جسر صغير ينقله إلى سريره، ذلك الذى يضمن للجميع فكرة الإنعزال عن العالم والانفراد بالذات، ويتيح له فرصة الاستمتاع بالخضرة والصفاء النفسى.

بيت الأشجار
بيت الأشجار
شلال مياه فى الغرفة:

هل تخيلت أن تنتقل من سريرك إلى حمام السباحة باستخدام شلال مياه فى غرفة نومك، هذا هو الحال فى هذه الغرفة، حيث قام صاحبها بصناعة شلال يمكنه من خلاه الانتقال من السرير إلى حمام السباحة مباشرة للحصول على "دش" الصباح.

شلال مياه فى الغرفة
شلال مياه فى الغرفة
سرير كونى:

الذهاب فى رحلة فضائية قد يكون حلم كبير لدى البعض، مما يدفعهم لتخيل شعور النوم وسط الفراغ الموجود بالفضاء، ولم يحظى بتحقيقه سوى عدد قليل للغاية ممن يعملون فى المجال الفضائى، لذا يمكنك أن تأتى بالفضاء إلى منزلك من خلال شراء هذا السرير الذى يجعلك تشعر وكأنك تعيش فى كوكب آخر، منعزل عن ضوضاء العالم الخارجى، سرير تلجأ إليه عندما تشعر بزخام العالم الخارجى، فينقلك بتصميمه إلى عالم آخر تماماً.

سرير كونى
سرير كونى
سرير معلق فى الهواء:

أما عشاق المناظ رالطبيعية فلن يجدوا أحسن من سرير معلق فى الهواء الطلق فوق إحدى البحيرات للاستغراق فى نوم عميق، ولن يفكر فى شيء وقتها سوى الاستمتاع بجمال الطبيعة من حوله قدر المستطاع.

سرير معلق فى الهواء
سرير معلق فى الهواء
مسبح داخل غرفتك ممتد حتى الهواء الطلق:

يحلم عشاق السباحة بالعيش فى مكان يمكنهم ممارسة هوايتهم فيه بشكل دائم، لذا فإن تلك الغرفة ستناسبهم كثيراً، فهل تخيلت يوماً أنه من الممكن ان تعيش فى غرفة تحتوى على حمام للسبحاة، لتكون المياه هى كل ما يحيط بك، وحين تخرج من غرفتك تجد نفسك أما مسبح آخر، هذا هو بالتأكيد ما تحتاج إليه إذا كنت من هؤلا الأشخاص ممن يعشقون السباحة.

مسبح داخل غرفتك
مسبح داخل غرفتك
بيت زجاجى:

أما الأشخاص الذين يشعرون بالضيق من الأماكن المغلقة، فالغرفة الزجاجية الموجودة فى مكان مفتوح محاط بالمياه من جميع الاتجاهات، ليكون كل ما حولك عبارة عن هواء طلق وبحر يعزلك عن العالم.

بيت زجاجى
بيت زجاجى
خيمة وسط جزيرة:

تخيل أنك تعيش فى هذه الخيمة الزجاجية، بداخل جزيرة بعيدة تماماً عن العالم، فأنت تعيش فقط وسط جزيرة بمفردك كلما تنظر لا تجد سوى السماء فوقك، والخضرة من حولك.

خيمة وسط جزيرة
خيمة وسط جزيرة

اليوم السابع

عيش فى كوكب تانى..7 منازل لن تشاهدها سوى فى الصور


مصدر الخبر http://ift.tt/2uMrNMq

0 التعليقات:

إرسال تعليق