Translate this site

الثلاثاء، 18 يوليو 2017

6 نصائح من أجل الحصول على مكياج عيون مثالى صيفًا

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


6 نصائح من أجل الحصول على مكياج عيون مثالى صيفًا

الصيف ملىء بالأشياء الرائعة ولكن ارتفاع درجة الحرارة وكثرة العرق والرطوبة يسببوا الكثير من المشاكل للمكياج، لا سيما إذا كنا نتحدث عن مكياج عيون ملىء بالتفاصيل من كحل وآيلاينر وماسكارا وظلال عيون.

ومن أجل الحصول على مكياج عيون مثالى فى الصيف تنصحك مجلة "مارى كلير" البريطانية باتباع عدد من القواعد والخطوات أثناء تطبيق مكياج العيون، بالإضافة إلى بعض الحيل التى يمكنك من خلال مواجهة أغلب مشاكل الصيف.

هذه النصائح والقواعد تهدف بشكل أساسى إلى الحصول على مكياج عيون ثابت وتهدف أيضًا إلى اختيار الألوان المناسبة سواء فى ظلال العيون أو الكحل وكيفية الحصول على مكياج عيون متقن بلمسات نهائية ناعمة وأقرب للطبيعية.

قواعد الحصول على مكياج عيون مثالى
تطبيق مكياج عيون
تطبيق مكياج عيون
تمسكى بلون واحد فقط
الحرارة المرتفعة هى أسوأ عيوب الصيف ولأن الحرارة تهدد المكياج بشكل عام بالذوبان وبالطبع الأمر نفسه ينطبق على مكياج العيون لذلك يفضل أن تختارى لون ظل عيون واحد فقط لأنه إذا ذاب لن يجعل عينيكِ تبدو غير مكتملة.
مكياج عيون
مكياج عيون
كونى محايدة
من أجل مكياج عيون مثالى فى الصيف احرصى على أن تتمسكى بالألوان المحايدة فى ظلال العيون، وخاصة البرونز والذهبى وسيفعلوا العجائب بالنسبة لكِ خاصة فى الأمسيات وليس فى الصباح. "البريمير" هو أفضل صديق
تطبيق البريمير
تطبيق البريمير

احرصى على استخدام التمهيدى "البريمير" ليس فقط من أجل مكياج عيون ثابت ولكن أيضًا من أجل الحصول على "فينيش" مثالى لمكياجك.

استخدام الكونسيلر للجفون

إذا كنتِ تعتقدى أن الكونسيلر يعمل فقط مع الهالات السوداء فأنتِ مخطئة فبإمكانك أيضًا تطبيق الكونسيلر على الجفون من أجل قاعدة مكياج عيون مثالية ولكن احرصى على استخدامه مع كريم أساس مناسب ولا تستخدميه وحده وإلا سيسلط الضوء على عينيكِ بطريقة ليست جميلة.

استعينى بالكحل الأبيض
كى تتجنبى أن يكون مكياج العيون الخاص بك معتمد فى النهاية سواء استخدمتِ كحل أزرق أو أسود استخدمى الكحل الأبيض لرسم العين من الداخل عند خط الرموش لمنح عينيكِ نظرة أكثر انتعاشًا وجعلها تبدو أوسع أيضًا. حصنى مكياج عيونك ضد الماء
تطبيق الماسكارا
تطبيق الماسكارا

الحاجة إلى تحصين مكياج العيون ضد الماء ليس ضروريًا فقط فى الشتاء بسبب الأمطار التى تتساقط فى أى لحظة وإنما مهم أيضًا فى الصيف فى مواجهة ارتفاع درجات الحرارة والعرق، ولذلك احرصى على استخدام ماسكارا مقاومة للماء و"آيلاينر" مقاوم للماء كذلك.


اليوم السابع

6 نصائح من أجل الحصول على مكياج عيون مثالى صيفًا


مصدر الخبر http://ift.tt/2tnunb3

0 التعليقات:

إرسال تعليق