Translate this site

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

أجمل إطلالات جيسيكا قهواتي في برنامج Project Runway Middle East

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

أجمل إطلالات جيسيكا قهواتي في برنامج Project Runway Middle East  




منذ بداية حلقات برنامج الموضة الشهير Project Runway بنسخته العربية، وأنا متابعة جيدة له ولفت نظري بالطبع الستايل الرائع لمقدمته المذيعة جيسيكا قهواتي. إن كنت من متابعي البرنامج أيضا، فبالتأكيد لاحظت الفستان القصير الذي جمع بين اللونين الفيروزي والأسود بطريقة لافتة! فهو من بين الإطلالات المفضلة لدي للمذيعة جيسيكا قهواتي في برنامج Project Runway.

هذه ليست الإطلالة الوحيدة التي أعجبتني، فهي في كل حلقة من حلقات البرنامج تظهر بإطلالة فريدة بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب أحد حكام البرنامج. هل تعلمين أن إكسسوارات جيسيكا قهواتي جميعها من تصميم إيلي صعب أيضا؟

تنوعت الملابس التي ارتدتها جيسيكا قهواتي في حلقات برنامج Project Runway Middle East بين الفساتين القصيرة والجمبسوت الراقي والأثواب الفاخرة. دعونا نستعرض سويا أجمل ستايلات جيسيكا قهواتي الرائعة في كل حلقة من حلقات برنامج الموضة Project Runway.

في الحلقة الأولى ارتدت جيسيكا قهواتي فستان قصير باللون الأزرق الملكي مصنوع من الدانتيل أعطاها لمسة رقيقة وراقية في آن واحد.


أما في الحلقة الثانية من برنامج Project Runway، ارتدت جيسيكا قهواتي فستان باللون الرمادي الفاتح وصفف شعرها جورج المندلق بتسريحة الشعر المبللة والمسحوبة للخلف أما عن مكياجها الطبيعي فكان بتوقيع خبير المكياج نبيل مخول.


وكانت الإطلالة المفضلة لي من جيسيكا قهواتي هو فستان إيلي صعب الذي ارتدته في الحلقة الثالثة من Project Runway. تداخل اللون الفيروزي مع اللون الأسود والخامة البارزة له كان مميزا جدا! وبالطبع قصة الأكمام الضيقة من أعلى وواسعة من أسفل هي من أحدث صيحات هذا الموسم.


اختارت جسيسكا قهواتي للحلقة الرابعة من Project Runway جمبسوت رائع بكتف واحد أعطاها لوك جريء ولافت.


يبدو أن جيسيكا قهواتي من محبي الفستان الأسود القصير مثلنا جميعا! فلم تفوتها إطلالة كلاسيكية مثل هذه ولكن زاد على الفستان وحدات زهور رقيقة جدا ملونة بألوان الباستيل.


أيضا في طلة جريئة وغير تقليدية، اختارت جيسيكا قهواتي فستان أعطاها بعض الغموض في اللوك الأول لها بالحلقة السادسة من Project Runway. 


ثم في نفس الحلقة، عادت إلى الكلاسيكية بجمبسوت أسود بسيط وأكملت طلتها بأقراط دائرية ضخمة.


مصدر الخبر http://ift.tt/2dTwtWV

0 التعليقات:

إرسال تعليق