Translate this site

الأحد، 16 أكتوبر 2016

خطوات التحضير لليلة الحنة لجعلها ليلة مميزة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

خطوات التحضير لليلة الحنة لجعلها ليلة مميزة  


كيف تحضرين لليلة حنة مميزة قبل الزفاف؟

ليلة الحنة هي ليلة مميزة ومحببة لكل فتاة فهي الليلة التي تسبق يوم الزفاف وتحتفل بها الفتاة مع صديقاتها بالرقص على أنغام الأغاني ورسم نقوش الحنة المختلفة و جرت تلك العادة في جميع أنحاء العالم مع إختلاف الطقوس ففي الغرب تسمى ليلة توديع العزوبية , وعليكِ معرفة التحضيرات الصحيحة لتلك الليلة حتى تصبح ليلة مميزة لا يمكن نسيانها.

الخطوة الأولى في التحضير لليلة الحنة تبدأ بطباعة البطاقات لهذه المناسبة وتوزيعها وبثها على المدعوين، قبل موعد ليلة الحناء بفترة حتى يتسنى لجميع المدعوين اخذ احتياطاتهم والحضور للحفل و ليس من الضروري أن توجّهي الدعوات لكل نساء أو فتيات العائلة، بل يمكنك أن تحصريها بالمقرّبات منك وصديقاتك.

في المرحلة الثانية تقوم والدة العروس بإعداد الهدايا للمدعوين التي تصنعها وتحضرها العروس وأخواتها والأقارب والأصدقاء، والتي هي عبارة عن حقيبة صغيرة او علبة جميلة تحتوي على الحناء مع العطور، ومن الممكن ان تضع فيها قلادة مصنوعة يدويا من الياسمين، بالإضافة إلى قطع من الحلوى والشوكولاته.

إرتدي ثوباً ذات طابع شرقي مناسب لهذه الليلة، واحرصي على إختياره مريحاً، ولا يؤثّر على رسوم الحناء التي ستنقش على جسمك,ويجب أن لا تنسي التنسيق بين الأزياء وأكسسوارات الذهب الخاصة بتلك الليلة  كي تضمني أن تكوني بكامل أناقتك.

لابد أن تقومي  بتحضير الحناء قبل ليلة الحناء بفترة مقبولة، إن كان من حجز موعد مع أخصائية رسم الحناء على الراحتين والقدمين، أو إذا التأكيد ما إذا كانت إحدى قريباتها أو صديقاتها ستقوم بذلك. ويجب التاكد من ذلك قبل الحفل بيوم أو يومين وإعطائها فكرة محدّدة عن الرسمة المختارة التي تودين إعتمادها في ليلة الحناء الخاصة بك.

وأخيرًا لا تنسي تزيين المكان وإعطائه طابع شرقي بإكسسوارات بسيطة مثل البخور والعطور والشموع والوسائد فتلك الديكورات مهمة جدا لخلق جو مميز من أجل ليلة حنة مميزة كما خططتِ لها تمامًا.

التدوينة خطوات التحضير لليلة الحنة لجعلها ليلة مميزة ظهرت أولاً على ايف ارابيا.


مصدر الخبر http://ift.tt/2djHvRG

0 التعليقات:

إرسال تعليق