Translate this site

الجمعة، 7 أكتوبر 2016

تعرفي على أنواع ومميزات أشهر ماركات الرموش الصناعية

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


تعرفي على أنواع ومميزات أشهر ماركات الرموش الصناعية  


الرموش الكثيفة تبرز جمال العيون بشكل كبير وتظهرهما ساحرتان لأبعد الحدود لذلك أصبحت الرموش الصناعية جزء مهم جدا من أدوات المكياج وخصوصًا في مكياج الزفاف والمناسبات أو المكياج اللازم لأداء جلسة تصوير , و ظهرت العديد من الأنواع و الماركات للرموش الصناعية مما يضع الفتاة في حيرة الإختيار , لذا جمعنا لكي أفضل أنواع الرموش الصناعية ومميزاتها أيضًا ليتثنى لكِ الإختيار بسهولة .
رموش هدى بيوتي Huda Beauty
تقدِّمها خبيرة التجميل الشهيرة هدى قطان، وهي من أجود الأنواع المصنوعة من الشعر الطبيعي 100% وتأتي بأشكال ومقاسات عديدة بداية من الخفيف الطبيعي إلى السميك الدراماتيكي لتناسب جميع أشكال العيون والإطلالات. وتستطيعين استخدامها لأكثر من مرَّة.
رموش ليلي Lilly Lashes
مصممة الأزياء الشهيرة ليلي غاليتشي قدَّمت مجموعتها من الرموش الاصطناعيَّة المصنوعة من الشعر الطبيعي، التي لاقت رواجاً كبيراً لدى الفتيات وخبيرات التجميل.
 رد شيري Red Cherry
نوعيَّة رائعة ناعمة وذات جودة عالية مصنوعة من الشعر الطبيعي، وبالمقابل سعرها رائع بالنسبة لغيرها من الأنواع الشهيرة.
 هاوس أوف لاشز House of Lashes
من الأنواع التي لاقت رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة بين خبيرات التجميل والمكياج. وهي تضم أشكالاً ومقاسات عديدة. تستطيعين طلبها عن طريق الإنترنت.
 الرموش الكوريَّة
ميزة هذا النوع أنَّه يتوفر بعدد عشرة أزواج في علبة واحدة، وهي مصنوعة من الألياف الاصطناعيَّة القريبة من الطبيعيَّة. تتميز بأنَّها خفيفة جداً على العين. وهي اختيار موفق للفتيات اللواتي يضعن الرموش الاصطناعيَّة بشكل شبه يومي.



مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق