Translate this site

الاثنين، 3 أكتوبر 2016

أسرع الطُرق الطبيعية لتأخير الدورة الشهرية قبل ليلة زفافك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


أسرع الطُرق الطبيعية لتأخير الدورة الشهرية قبل ليلة زفافك  


تفزع أي عروسة جديدة من فكرة إفساد ليلة زفافها بسبب الدورة الشهرية , وينتابها القلق حتى لو كانت تحسب ميعادها بدقة كل شهر فمن الممكن أن تختلف الحسابات خصوصًا لو كان ميعاد الزفاف قريبًا من ميعاد الدورة الشهرية , و يؤرقها فكرة أ، تفاجئها الدورة الشهرية وهي ترتدي فستانها الأبيض فذلك من شأنه أن يفسد فرحتها تمامًا .
لذلك تلجأ بعض الفتيات لأدوية كيميائية مخصصة لهذا الغرض , فوظيفتها تأخير ميعاد الدورة الشهرية لتتفادى إحراج وقلق هي في غنى عنه تمامًا , ولكن هل تعلمي أنه يوجد وسائل طبيعية يمكنك بها تأخير ميعاد دورتك الشهرية دون اللجوء للأدوية الكيميائية ؟!
هذا ما سنخبرك به في السطور التالية
  • المياه: إشربي كمية كبيرة من المياه، التي من شأنها ليس فقط تأخير الدورة الشهرية، بل أيضاً تخفيفها بقوّة، أي يمكن الانتهاء منها بعد يومين على الأكثر، ولن تحدث نزيفاً على الإطلاق.
  • العدس: أكثري من تناول العدس، وتحديداً شوربة العدس، التي أكدت الدراسات دورها في تأخير الدورة الشهرية، لغناها الكبير بالفيتامينات والحديد. لذا تناوليها ثلاث مرات على الأقل خلال الأسبوع الواحد.
  • الرياضة والريجيم: إعرفي أنّ الإكثار من ممارسة التمارين الرياضية، وتكثيفها بطريقة جدية قبل الزفاف سيعمل حتماً على تأخير الدورة الشهرية، كما أنّ النظام الغذائي القاسي سيعزف على الوتر نفسه. لذا إحرصي قبل موعد الحفل على ممارسة الرياضة أكثر من مرة يومياً، والالتزام بريجيم يفقدك كيلوغراماتك الزائدة سريعاً.
  • المأكولات الحارة: تجنّبي الأطعمة الحارة لا بل توقّفي عن تناولها بشكل كلي، فهذا النوع من المأكولات مثالي لرفع حرارة الجسم، ومن شأنها أن تقرّب الدورة، كما أنّ عدم تناولها يحمي بشرتها من مؤثراتها السيئة والسلبية، ويقطع الطريق أمام الرؤوس السوداء والبثور.





مصدر الخبر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق