Translate this site

الاثنين، 17 أكتوبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من أكتوبر 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من أكتوبر 2016  



برج الحمل: هذا هو الوقت الأمثل لتطلقي الجانب العفوي من شخصيتك، حينها فقط ستكتشفين المفاجآت التي تخبئها لك الحياة.
برج الثور: الاستقرار هو أمر في غاية الأهمية بالنسبة لك فيما يتعلق بالحياة المهنية والشخصية أيضا. ولكن هل أنت مستعدة لهذه الخطوة في الوقت الحالي أم لا، هذا هو السؤال الحقيقي الذي تحتاجين الإجابة عليه.
برج الجوزاء: هل هناك معلومات تبحثين عنها فيما يتعلق بخططك المستقبلية؟ ابحثي عنها دون تردد فأنت تحتاجين فهم الاتجاه الذي تريدين أن تسلكيه.
برج السرطان: صحتك تأتي أولا! أنت تعلمين ما عليك فعله لاستعادة صحتك والمحافظة عليها، فلما تؤجلين؟
برج الأسد: كوني مستعدة لانتهاز أي فرصة تأتي تجاهك، فالفرص الذهبية لا تأتي كل يوم فلا تضيعيها في التردد.
برج العذراء: لا توجد قاعدة تقول أنه لا يمكنك أستقطاع بعض من وقتك للاسترخاء والراحة في المنزل. سواء كنت من محبي مشاهدة التلفزيون أو الابتكار في المطبخ، افعلي ما تريدين وتخلصي من كل الضغوط التي كنت تعانين منها مؤخرا.
برج الميزان: الانتقاء أمر في غاية الأهمية! كوني دقيقة في اختياراتك لأنها تشكل جزء كبير في حياتك، وإن لم تنتقيها جيدا قد تجدين نفسك في موضع مختلف عما تريدين.
برج العقرب: أنت بحاجة ماسة إلى التجديد من مكانك الخاص الذي تشعرين فيه بالراحة، سواء كان منزلك، مكتبك أو حتى سريرك. تخاصي من كل الأشياء المتراكمة فيه وستجدين فيه راحة البال مرة ثانية.
برج القوس: هل أنت على استعداد للعودة إلى طبيعتك المتفائلة المليئة بالحيوية؟ هذا ما تحتاجين إليه بعد الفترة المجهدة التي مريت بها في الآونة الأخيرة.
برج الجدي: الإبداع ليس له حدود ولا يتحكم فيه شيء سوى التفكير العملي الممنهج. فلما لا تطلقين الزمام للابتكار كنوع من التغيير وسترين الفرق.
برج الدلو: لا يوجد ما يمنع أن تجدي كل ما تبحثين عنه مجمعا في شخص واحد، من صداقة وترابط وانجذاب، احرصي فقط أن تعطي لنفسك وقت كاف لمعرفته جيدا.
برج الحوت: من بين معارفك الجديدة هذه الأيام، ستجدين أشخاص رائعين للعمل معهم على مشاريعك وأفكارك التي تريدين تحقيقها.

مصدر الخبر http://ift.tt/2dJaXl2

0 التعليقات:

إرسال تعليق