Translate this site

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

اصنعي من النمش نجوم ساحرة بمكياج النمش اللامع

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


اصنعي من النمش نجوم ساحرة بمكياج النمش اللامع  


النمش قد يكون مشكلة مؤرقة ومزعجة للكثير من الفتيات ويسعون دائما للتخلص منه سواء بمستحضرات طبية معينة أو جلسات التقشير الكيميائي و يعتبرونه من عيوب البشرة وهو غالبا يظهر بسبب كثرة التعرض للشمس في بعض أنواع البشرة.
ولكن هل تعلمي أنه ظهرت صيحة جديدة في عالم مكياج تسمى مكياج النمش اللامع “glitter freckles” , فلا تحزني سيدتي فالنمش الذي يضايقك سيكون حلما للبعض وسيضعونه صناعيا أيضاً.
حيث يتم رسم وتطبيق النمش من خلال المكياج والحبيبات اللامعة على مناطق معيّنة في الوجه وهي نفس المناطق التي يظهر فيها النمش بشكل طبيعي، تلك المناطق هي الأنف وعظمة الخد وحول العينين، ومن الألوان المستخدمة في تطبيق النمش اللامع اللون الوردي والبنّي والأبيض.
بعض حبيبات النمش يتم رسمها بالمكياج اللامع دون استخدام الجليتر، وذلك بواسطة فرش بأحجام مختلفة حتى تبدو كالنمش اطبيعي، فيما يتم المزج بين النمش المرسوم بالماكياج والنمش الذي يتم تطبيقه بحبيبات الجليتر التي يتم إلصاقها على الوجه حتى تؤدّي في النهاية إلى مظهر طبيعي للنمش اللامع.
صيحة الـ “glitter freckles” هي صيحة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص انستجرام، وقد ارتبطت هذه الصيحة بتطبيقها من قبل الفتيات اللاتي يتميّزْن بألوان شعر صارخة وغير معتادة، مثل الشعر الوردي والشعر الملوّن بألوان الطيف، وتعاني الفتيات المتبعات لهذه الصيحة من صعوبة إزالة الجليتر من وجوههنّ بشكل كامل!



مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق