Translate this site

الاثنين، 19 سبتمبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من سبتمبر 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من سبتمبر 2016


برج الحمل: استعدي للشراكة التي سينتج عنها نتائج مذهلة! سواء على المستوى المهني أو الشخصي، فهناك تواصل مميز سيصنع فارقا كبيرا معك.
برج الثور: لم يعد التكاسل عن الاهتمام بصحتك مجديا... استعدي لتناول أكل صحي والعودة إلى الرياضة مرة أخرى.
برج الجوزاء: ما الذي تشعرين بأنك تريدين فعله؟ التغيير في مظهرك؟ السفر إلى مكان جديد؟ لا تتحدثي عما تريدين فعله بل افعليه في الحال، فهذا ما سيسعدك حقا.
برج السرطان: هذا هو أفضل وقت لاستعادة العلاقات مع العائلة والمقربين إليك. لما لا توجهين الدعوة لهؤلاء الذين لم تقابلينهم في الفترة الأخيرة وتتواصلوا من جديد؟
برج الأسد: المكوث في المنزل ليس من سماتك، ولكن هذا لا يعني أنه ليس بإمكانك الحصول على جرعة المرح التي تبحثين عنها. اطلقي العنان لإبداعاتك في الطرق المختلفة التي يمكنك بها الاستمتاع بوقتك.
برج العذراء: مع نهاية موسم عيد ميلادك، هذا هو الوقت الأفضل للعودة إلى وضع الخطط والسعي وراء أهدافك الأهم في الحياة.
برج الميزان: لما تصرين على الاستماع إلى الحاقدين والذين يبثون كلمات سلبية تجاهك؟ أنت بغنى عن كل هذا لأن بداخلك تعرفين الحقيقة التي عليك الإنصات لها فقط.
برج العقرب: أنت على وشك بداية عام جديد في حياتك، فاستغلي الفترة القادمة في ترك كل ما يضايقك ويقلقك ورائك والاستعداد لبداية جديدة.
برج القوس: هل اشتقت لفرد جناحيك مرة ثانية والذهاب في مغامرة جديدة مع أصدقائك؟ انطلقي بكل قوتك فكثيرون بانتظار عودتك لساحة المغامرة.
برج الجدي: استعدي لنقلة جديدة في حياتك المهنية، فهذا هو الوقت الأفضل لك لتظهري شغفك ومهاراتك التي ستميزك عن الآخرين.
برج الدلو: حبك في تعلم شيء جديد هو الذي سيدفعك لمزيد من المعرفة ومنه ستكتشفين مهارات لم تعلمي أنك كنت تمتلكينها، فلا تترددي في الإنصات لرغباتك في إكتشاف كل جديد.
برج الحوت: بعد فترة حافلة، أنت تبحثين دائما عن الترابط والتواصل العاطفي سواء مع شريك حياتك أو الأصدقاء المقربين. فماذا تنتظرين؟

مصدر الخبر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق