Translate this site

الأحد، 4 سبتمبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من سبتمبر 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من سبتمبر 2016


برج الحمل: لا تتجاهلي مشاعرك فيما يخص شخص محدد، فشعورك الداخلي دائما يكون على حق.
برج الثور: أخيرا ستنتبهين قليلا لصحتك! ابدأي في استبدال الأطعمة الضارة بأخرى مفيدة لك. لا تقلقي، هناك خيارات رائعة كثيرة ستشبع حاسة التذوق لديك دون أن تؤثر بالسلب على صحتك الجسمانية.
برج الجوزاء: حان الوقت لتسلط الأضواء عليك، فقد ولى زمن الجلوس وراء الكواليس. اظهري كامل إمكانياتك وابدعي، فأنت بالتأكيد قادرة على فعل الكثير.
برج السرطان: تبحثين عن التغيير؟ اذهبي لمكان جديد أو حتى ابدأي رحلة مشوقة مع عائلتك التي ستكون محور حياتك في الفترة القادمة.
برج الأسد: أنت بطبيعتك شخصية لديها فضول في معرفة كل ما هو جديد، وهذا الفضول سيدفعك للانطلاق في مغامرات رائعة لاكتشاف جوانب جديدة لم تريها من قبل في حياتك.
برج العذراء: في الفترة الماضية تعلمت دوس حياتية في غاية الأهمية. والآن حان الوقت لتطبيق تلك الدروس في إعادة الاستقرار إلى حياتك المتخبطة ونحن نعلم أنك بالتأكيد يمكنك فعل هذا!
برج الميزان: ما الشيء الذي لطالما أردت فعله ولكنك تؤجلينه دائما؟ الآن انهضي وافعليه! فهذه الفرصة قد لا تأتي مرة ثانية وفالحياة لا تنتظر أحدا.
برج العقرب: هذا هو الوقت للرجوع إلى طبيعتك الروحانية، فأنت بحاجة إلى الانعزال عن كل الأشياء السلبية في حياتك والجلوس مع نفسك في حالة التجديد الروحي. فأنت لن تتقدمي وتطوري من نفسك دون إعادة تقييمها والتعلم مما سبق.
برج القوس: نعلم أنك تفضلين العمل دون قيود أو حدود، ولكن قد تجدين النجاح الحقيقي عندما تتعاونين مع أحد تثقين فيه.
برج الجدي: طموحاتك في العمل أخيرا سيمكنك تحقيقها. ابدأي بوضع خطة ونفذيها تدريجيا وبالتأكيد هذا سيصل بك إلى مرادك.
برج الدلو: استعدي لأنك ستسيرين بأقصى سرعة لك في المغامرة! ولكن مغامراتك القادمة ليست للمرح وحسب، بل أيضا لتنمية قدراتك وبناء ذاتك أكثر.
برج الحوت: جاذبيتك الطبيعية لا يستطيع أن ينكرها أحد، وفي الفترة القادمة ستكون في أعلى معدلاتها. لذا استغليها في التخلص من العوائق التي كنت تشعرين بها في الفترة الأخيرة وابدأي في تحقيق أحلامك.

مصدر الخبر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق