Translate this site

الثلاثاء، 30 أغسطس 2016

أحدث صيحات الأكسسوارات طّلاء الأذن بدلاً من الأقراط!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

أحدث صيحات الأكسسوارات طّلاء الأذن بدلاً من الأقراط!  


دائما ما تظهر صيحات جديدة بعالم الجمال والمكياج والبعض منها ينال الكثير من الشهرة والإستحسان والبعض الآخر يكون غريباً جدا للدرجة التي تجعل الفتيات ترفض حتى مجرد تجربته وهناك صيحات تظهر وما تلبث أن تتلاشى سريعاً .

ومن أبرز الصيحات الغريبة صيحة طّلاء الأذن التي ظهرت عام 2014 في أسبوع الموضة في باريس على يد المصمم العالمي Anthony Vaccarello واختفت هذه الصيحة، لتعود موضة طّلاء الأذن ليلمع نجمها أكثر في 2016 على منصات عروض الأزياء للربيع والصيف حيث برزت إطلالة طّلاء الأذن في أكثر من عرض واحد لتصبح من أحدث صيحات المكياج.

وفيه ظهرت الأذن الفضيّة، إذْ تمّ طلاء كامل الأذن بهذا اللّون، كذلك ظهر مكياج شحمة الأذن الذهبيّة والذي يتماشى مع الأقراط الناعمة الذهبيّة، وشحمة الأذن السوداء الذي يتماشى مع سهرات المساء.

يتم تطبيق هذه التّقنية من خلال الإستعانة بطلاء الأظافر أو بظلال عيون كريمي واعتماده على الأذن ضمن 3 أساليب مختلفة تقوم على:

تطبيق طّلاء الأذن على حلمة الأذن: يمكنك اعتماد اللون الأسود مع الثّياب السّوداء وتطبيق الطّلاء على حلمة الأذن فقط ما يمنحك إطلالة جريئة توحي وكأنك تضعين الأقراط الناعمة بأسلوب جديد. يمكنك أيضاً تطبيق اللون الفضّي أو الذّهبي واعتماد الأقراط باللون ذاته.

تطبيق المكياج بأسلوب تحديد الأذن من حافتها الخارجية حتى غضروفها:تقنياً هي تقنية “كونتورينغ” الأذن التي تقوم على تحديد عظامها أي تحديد حافة الأذن الخارجية حتى غضروفها الداخلي بخطّ من الطّلاء الفضي أو الذّهبي لتحصلي على أذن مزيّنة بأسلوب محدد وجريء لـ طّلاء الأذن قوي.

تطبيق الغليتر بأسلوب لامع لتحديد كامل الأذن: يمكنك أيضاً اختيار الطّلاء أو ظلال العيون بتركيبة الغليتر السائلة لتحديد كامل الأذن بأسلوب “الكونتورينغ” أو الإكتفاء بتزيين جزئها السّفلي أو (حلمة الأذن).

التدوينة أحدث صيحات الأكسسوارات طّلاء الأذن بدلاً من الأقراط! ظهرت أولاً على ايف ارابيا.


مصدر الخبر http://ift.tt/2bNyv7n

0 التعليقات:

إرسال تعليق