Translate this site

الاثنين، 22 أغسطس 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من أغسطس 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من أغسطس 2016


برج الحمل: بعد أن استهلكت طاقتك في القيام بكل ما تريدين فعله، اجعلي هذا الأسبوع فرصتك لإعادة الشحن واستعادة طاقتك من جديد. ولكن لا تنسحبي فجأة، بل اعلمي المقربين إليك أنك بحاجة لقضاء بعض الوقت بمفردك حتى لا يقلقون.
برج الثور: انتبهي للأشخاص الذين تتعرفين عليهم مؤخرا، فقد تجدين بينهم ما تبحثين عنه دائما ولم تجديه بعد.
برج الجوزاء: علاقتك مع أفراد بيتك قد تكون مضطربة وهذا لا يرضيك إطلاقا، فلما لا تستغلين هذا الأسبوع وتستعيدين الصلة بينك وبينهم في المنزل؟ أنت بحاجة إلى هذا أكثر مما تظنين.
برج السرطان: كفى جلوس في المنزل والانغلاق على نفسك! فبإمكانك اكتشاف عالم غاية في الإثارة والمرح بالخارج لا تمنعي نفسك من العثور عليه.
برج الأسد: بعد انتهاء الاحتفالات بموسم أعياد ميلادك، حان الآن وقت الجد والتنظيم. ابدأي في عمل مخططات لحالتك المادية والعملية.
برج العذراء: أنت على وشك الاحتفال بعام جديد من حياتك، فاستغلي الفترة القادمة في إعادة حساباتك لتحديد ما تريدين تغييره لتنمية ذاتك.
برج الميزان: أنت بحاجة ماسة إلى تنقية روحك من كل الشوائب التي كانت تتراكم بداخلك في الفترة الأخيرة. لا تترددي في الذهاب إلى دروس اليوجا أو التأمل. فهي الأفضل لك الآن!
برج العقرب: في بعض الأحيان يصبح النجاح المطلق مصحوبا بالوحدة... حاولي في الفترة القادمة معاودة التواصل مع كل من توقفت عن محادثته بسبب "الظروف" ولن تندمين.
برج القوس: لقد ولى وقت اللعب وحان وقت التركيز في العمل. أنت من عشاق اللهو دائما ولكن إن حولت اهتمامك لبعض الوقت لتحقيق النجاح لن يستطيع أحد أن يوقفك.
برج الجدي: افردي جناحيك وانطلقي بأقصى طاقتك لاكتشاف العالم، ففي خارج عالمك الذي تعودت عليه دنيا أوسع بكثير تحتاجين إلى اختبارها.
برج الدلو: هل أقرب المقربين إليك هم من تحتاجينهم حقا أم أنهم ليسوا ما تبحثين عنه؟ استغلي الفترة القادمة في تحديد علاقتك بهم وانتقاء هؤلاء الذين يتماشوا حقا مع شخصيتك.
برج الحوت: من يخالفونك ليسوا بالضرورة غير متوافقين معك، ففي بعض الأحيان تكون أنجح العلاقات سواء العاطفية أو الصداقات بين اثنين يخالفون بعضهم كثيرا فيكملون بعضهم البعض.

مصدر الخبر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق