Translate this site

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من أغسطس 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - ثالث أسبوع من أغسطس 2016  




برج الحمل: مشاريعك التي بذلت فيها مجهود كبير في الفترة الأخيرة ستأتي بنتائج مذهلة طالما أعطيتها حقها بالكامل. فلا تستسلمي إن تأخرت المكاسب لأنها ستأتي لا محالة حتى ولو بعد حين.
برج الثور: من من معارفك تعجبك أفكارهم وتجدينهم يلهمونك؟ تحدثي معهم قدر الإمكان فمنهم ستتعلمين دروس كبيرة تفيدك في حياتك العملية والخاصة أيضا.
برج الجوزاء: تزداد قوتك الداخلية وطاقتك عندما تحيطين نفسك بأشخاص يفهمون شخصيتك وميولك حتى وإن كانت غير تقليدية، فإن وجدتيهم لا تتخلي عنهم أبدا.
برج السرطان: العمل جديا ليس بالضرورة مملا! فأن تستعيني بأدوات مبتكرة وجديدة ستساعدك كثيرا وتدخل روح التجديد على المهام التقليدية.
برج الأسد: أن تكوني الأفضل في شيء ما، تخلي عن المقارنة بينك وبين الآخرين. فقط اسعي لتحقيق هدفك دون النظر إلى المنافسين وستتفوقين حتما.
برج العذراء: لا تترددي في التحدث بما في خاطرك. حتى وإن كانت الإجابة ليست كما تأملين، فعلى الأقل ستعرفين ما هي الخطوة القادمة التي عليك فعلها بدلا بعد ذلك.
برج الميزان: احذري ممن تتقربين إليهم! أنت تعشقين التواصل مع الآخرين ولكن هذا لا يعني أن تدخلي أحد في دائرة المقربين منك دون معرفته جيدا.
برج العقرب: الطرق العتيقة في القيام بشيء يعني أنها تأتي بنتيجة، ولكن في نفس الوقت، لا مانع من إدخال بعض الإبتكار والأفكار المبدعة لتصلين إلى نتائج أكثر بكثير. فلا يوجد أفضل من استخدام خبرات الجيل السابق والتطوير منها بخبراتك الشخصية.
برج القوس: التحدث في الأمور الجدية تحتاج منك اختيار الوقت المناسب وتهيئة المكان المناسب. ولكن الاستسلام لطبيعتك التلقائية التي تقول ما بداخلها في أي لحظة وبأي طريقة قد تتسبب في مشكلات أنت في غنى عنها.
برج الجدي: هل هناك بين دائرتك من هم أقرب لك من عائلتك؟ اخبريهم بأهميتهم في حياتك من الحين للآخر ولا تبخلي عليهم بالكلمات التي سترسم الابتسامة على وجوههم.
برج الدلو: طريقتك في القيام بشيء قد لا تكون الأفضل دائما. فلما لا تأخذين بنصيحة شخص تثقين فيه وتجربي طريقة أخرى للحصول على نتيجة أفضل.
برج الحوت: التقيد ليست من طباعك، فأنت تعشقين الحرية. فكري في طريقة مبتكرة للحصول على مساحة حرة أكبر في إطار الحدود التي تجبرك عليها الحياة في بعض الأحيان.

مصدر الخبر

0 التعليقات:

إرسال تعليق