Translate this site

الاثنين، 25 يوليو 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من يوليو 2016

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade


توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من يوليو 2016


برج الحمل: تجنبي التقيد بسبب الحدود التي وضعها شخص آخر أو حتى الحدود التي وضعتيها لنفسك بسبب التردد أو الخوف. فهذا الأسبوع تخطي الحدود وستكتشفين جوانب جديدة عن نفسك لم تعلمي بوجودها من قبل.
برج الثور: محاولة جعل الآخرين أن يروا من منظورك أنت لن تنجح إطلاقا. فإن أردت توصيل فكرة ما لشخص معين، عليك طرحها بالطريقة التي يقبل هو بها ويفهمها ويتواصل معها.
برج الجوزاء: سحرك وجاذبيتك سيكونان السبب في إنجذاب الآخرين إليك، فانتبهي لهذا الشخص الذي قابلتيه في صدفة عابرة لأنه قد يلعب دورا هاما في حياتك لاحقا.
برج السرطان: اظهري جانبك الابتكاري وتعاملي مع الأمور، بالأخص في العمل، بطرق غير تقليدية لتجني نتائج مذهلة لا يتوقعها أحد.
برج الأسد: حان الوقت لأخذ أية مشكلة وتحقيق أقصى استفادة منها. فقط اسألي نفسك عما يسعدك، وستجدين الطريقة المثلى للتعامل معها.
برج العذراء: تشعرين بالتشتت بين استقلاليتك ورغبتك في وجود شريك لك في الحياة؟ اعلمي أن وجود أحدهم لا يلغي امكانية تحقيق الآخر في نفس الوقت. أهم ما في الأمر هو تحقيق التوازن بينهما.
برج الميزان: هل مللت من تكرار الأماكن التي تذهبين إليها والأشخاص الذين تقابلينهم؟ لما لا تذهبين إلى مكان جديد، فهناك ستجدين التغيير الذي تبحثين عنه.
برج العقرب: لا تدعي المهام الكثيرة تتعارض مع جانبك الإبداعي، فهيئي لنفسك مناخ متجدد تعملين فيه ليكسر حاجز الملل والتكرار الذي قد تشعرين به.
برج القوس: من قال أن اللعب لا يمتزج بالجد؟ أنت أكثر من يعرف كيف يدخل المرح على العمل أو الأشياء المهمة فلا تتنازلي عن هذه الموهبة ومارسيها دائما لتجدين المتعة في كل شيء.
برج الجدي: قوة ملاحظتك للآخرين هي المفتاح لتفاجئي الأشخاص المقربين لك بطرق تنال إعجابهم جدا وفي نفس الوقت بها لمستك الخاصة.
برج الدلو: لست بحاجة لتكوني القائد أو التابع، ولكنك بحاجة لصديق يسير بجانبك ويدعمك فيما تمرين به.
برج الحوت: أنت لست من الأشخاص الذين يرضون بأن يكونوا مستمعين وحسب، فلا تترددي في التحدث بما تريدين وإبداء رأيك.

مصدر الخبر http://ift.tt/2a42Y1D

0 التعليقات:

إرسال تعليق