Translate this site

السبت، 25 يونيو 2016

تعرفي على قواعد وأصول وضع الإكسسوارات

الموضوع بقلم: Unknown

تعرفي على قواعد وأصول وضع الإكسسوارات




دائماً ما نستخدم الإكسسوارات من أجل إظهار الأناقة الشخصية وجمالنا ولكي نكون متميزين عن من حولنا, ولكن هناك قواعد وأصول لإستخدام الإكسسوارات يجب اتباعها واحترامها.
فمثلاً إذا أردت ارتداء الأقراط, وذلك على حسب المناسبة التي ستحضرينها فيجب أن تلاحظي هذا جيدا, إذا كان وجهك طويلاً فلا يجب عليكِ أن تظهريه أكثر طولاً بإرتداء الأقراط الطويلة, وإذا كانت رقبتك طويله فننصحك بإرتداء الأقراط الطويلة, وإذا كانت المناسبة التي ستذهبين إليها هي مناسبة دينية أو رسمية او ستذهبين العمل فيجب عليكِ تجنب الأساور والأقراط التي تصدر أصواتاً لأنها ستسبب إزعاج للمحيطين.
وإذا كانت رقبتك قصيرة فيجب ارتداء أقراط على شكل مثلث ويجب الإبتعاد تماماً عن ارتداء أقراط طويلة أو ضخمة لنها ستكشف قِصر رقبتك للجميع, ونفس الحال إذا كانت رقبتك ثمينة يجب الإبتعاد عن الأقراط الطويلة والضخمة.
وكذلك ننصحك بعدم إرتداء التاج في حفلات الزفاف, فهو مخصص للعروس فقط في هذه المناسبة, ويجب على العروس اختيار التاج المناسب لحجم رأسها وشكلها.
وننصحك كذلك بتجنب ارتداء اكسسوارات القدمين مثل الخواتم والخلخال في أماكن العمل والأماكن الرسمية, ويجب أن تتوافق الاكسسوارات مع لون بشرتك وعينيك وشعرك.
وكذلك ننصحك إذا كانت أصابعك قصيرة فيجب الابتعاد عن ارتداء الخواتم الضخمة والعريضة واستخدمي الخواتم الرفيعة والصغيرة بدلاً منها.
ويجب عدم المبالغة في ارتداء المجوهرات بشكل مبالغ فيه خلال النهار ويجب عدم ارتداء طثم كامل من الألماس في النهار ويجب ارتداءه فقط في السهرات.
ويجب عدم ارتداء البروش والعقد معاً, ويجب عند ارتداء البروش أن يكون في مستوى الكتف, وإذا كنتي ترتدين فستان ذو قبة عالية فلا ترتدين قلادة وننصحك بارتداء البروش أو السلسال الطويل.

تابعينا على مجلة صوفيا عالم المرأة لمتابعة كل ما يخص عالم الموضة والاناقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق