Translate this site

السبت، 2 أبريل 2016

بالفيديو.. مقارنة سريعة بين إسفنجة الدمج البيوتي بلندر وريل تكنيك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

بالفيديو.. مقارنة سريعة بين إسفنجة الدمج البيوتي بلندر وريل تكنيك  


 

ظهر مؤخراً أحدث أدوات المكياج لتوزيع كريم الأساس (الفاونديشن) وهي إسفنجة الدمج، هي منتج حديث نسبيا يساعد النساء على وضع المكياج ليظهر بطريقة طبيعية، أو لعمل الكونتور، فهذه الأداة وحدها تمنحكِ بشرة مثاليّة، خالية من زوائد المكياج وذات لونٍ موحّد يدوم طويلاً، وأفضل ما في الأمر هو أنّه بإمكانكِ استخدامها بنفسكِ من دون الحاجة إلى خبير مكياج.

وبعد أنتشار أستخدامها بين الفتايات، تم أبتكار نوعين منها، فالأولي إسفنجة الدمج بيوتي بلندر (Beauty Blender)، أما الثانية فهي ريل تكنيك (Real Techniques)، والأثتنين لهم نفس طبيعة الأستخدام، ولكن لكل منهم ما يميزها عن الأخري، لذلك نقدم لكِ تعريف بسيط بكل إسفنجة علي حدي، ثم نقدم لكِ فيديو للمقارنة بينهم حتي يسهل عليكِ الأختيار بينهم لإطلالة مثالية.

1- إسفنجة الدمج المعروفة بإسم بيوتي بلندر (Beauty Blender):

شكل الإسفنجه عبارة عن إسفنجة بيضاوية صغيرة، تستخدم لمزج المكياج على وجهك بطريقة متساوية لتبدو بشرتك طبيعية دون أي أثر للخطوط التي قد تنتج من المكياج.

2- إسفنجة الدمج السحرية المعروفة بإسم من الريل تكنيك (Real Techniques):
شكل الإسفنجه عبارة عن إسفنجة شكل البيضة لكن مشطوفة من جهة وحده، كل جهة مصممة لمكان خاص في الوجه لتسهل وضع المكياج، القسم المشطوف لمد الكونسيلر تحت العين و الكونتور اما راس البيضة لوضع الكونسيلر من جهة العين الداخلية او بحدود الانف، الجزء المستدير للفاونديشن والمساحات الكبيرة بالوجه.

ولكن بحسب أستخدام خبراء التجميل في هذا المجال، يوجد بعض الفروق بين إسفنجة الدمج البيوتي بلندر وريل تكنيك، لذلك نقدم لكِ هذا الفيديو لمعرفة الفرق بينهم والمميزات، حتي تتمكني من أختيار الأفضل لأستخدامها في إطلالتك التجميلية المثالية.
 

 

 

التدوينة بالفيديو.. مقارنة سريعة بين إسفنجة الدمج البيوتي بلندر وريل تكنيك ظهرت أولاً على ايف ارابيا.


via ايف ارابيا » جمال http://ift.tt/1pUKTZD Shaimaa Rady

0 التعليقات:

إرسال تعليق