Translate this site

الأحد، 3 يناير 2016

4 عادات رائعة لبشرة مثالية في السنة الجديدة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

ربما كنت تدللين بشرتك بالكثير من المنتجات الغالية وبأنواع من برامج العناية التي قد تجعل أخصائي الأمراض الجلدية فخورا بك. ولكن هناك بعض الخطوات البسيطة جدا يمكنها أن تحدث فرقا كبيرا في الحصول على بشرة صحية متألقة.

أدخلي هذه العادات الأربعة في برنامج عنايتك اليومي ببشرتك وسوف تحصلين على جلد أنعم وأنقى في زمن قليل:

1- ضعي كريم واقي الشمس على مدى ال 365 يوما
لا تخرجي بدون واق ضد الشمس على مدار العام كله، سواء كانت الشمس ساطعة أو الجو ممطرا وسواء كان الموسم شتاء أم صيفا. فسواء كانت بشرتك بيضاء كالعاج أو سمراء داكنة فإن الجلد بكل ألوانه معرض لأذى من أشعة الشمس.
2- ضعي كريم العناية بالعينين في البراد
يمكن الحصول على فوائد أكبر من كريم العناية بالعينين إذا إحتفظت به مثلجا في البراد. فالبرودة تعمل على تقليل الشعيرات الدموية وإنكماشها مما يقلل مباشرة من إنتفاخ منطقة ما حول العين.
3- أضيفي مضادات للأكسدة إلى عنايتك بالجلد وإلى نظام غذائك
وهذه خطة من نقطتين لتخلصي جلدك من تأثير التلوث البيئي: حاربي المشكلة من الداخل إلى الخارج. إستخدمي منتجات تحتوي على فيتامين A على شكل رتينول وفيتامين E وC مباشرة على جلدك. وتناولي الفاكهة ذات الألوان الزاهية والخضروات مثل التوت الأزرق والرمان وزيت الزيتون. فكلها تساعد على محاربة ضرر الذرات الحرة، مما يقلل الخطوط من الرفيعة والتجاعيد والإلتهابات.
4- قشري جلدك بلطف بشكل منتظم
قد تعتقدين أن الكريمات المقاومة لعلامات التقدم في السن والمرطبات الغالية الثمن هم مفاتيح الحفاظ على شباب البشرة، ولكن الخبراء يتفقون على أن التقشير واحدة من أفضل الوسائل لتحقيق بشرة رائعة والمحافظة عليها. فمنتج تقشير جيد سيعمل على إزالة طبقة الجلد الخارجية المتعبة مما يقلل إلى أدنى حد من ظهور التجاعيد والبثور والبقع الجافة، ويظهر طبقة جلدية جديدة أكثر صحة وإشراقا.

4 عادات رائعة لبشرة مثالية في السنة الجديدة أنا زهرة.

via أنا زهرة » العناية بالبشرة http://ift.tt/1mx4Gge بسمة فرماوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق