Translate this site

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

إطلاق مجموعة Braun الجديدة في سهرة حصرية في جدة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

استضافت براون نخبة من عالم الجمال والأناقة خلال فعالية تجريبية خاصة في مدينة جدة السعودية. حملت اسم “سهرة براون بيوتي للفتيات” إذ كان أول حدث من نوعه تقيمه الشركة للتأكيد على شعور النرأة بالثقة عندما تحقق جميع إمكاناتها وترتدي ما تشاء وتحظى بخيارات لا حدود لها.

وأطلقت براون آلتها الجديدة “سيلك أبيل 5” والتي تشكل أحدث إضافة إلى مجموعة آلات إزالة الشعر، بالإضافة إلى “سيلك أبيل 9 ويت أند دراى” التي توفر العناية المتكاملة للبشرة. حصلت الحاضرات على فرصة لإعداد نظام الجمال والعناية بالبشرة الخاص بهن، ليتكمن من تحقيق إطلالة النجمات العالميات مع فرش “براون فيس” الجديدة الخاصة بالوجه.

وحضرت الفعالية ليونارا سكاربا، المدير المساعد للعلامة التجارية في فريق براون العالمي، حيث تحدثت عن حملة براون للتحرر من عيوب البشرة، والتي دعن السيدات حول العالم إلى دعم وتشجيع بعضهن البعض. وقالت: “يسرنا أن نعرض مجموعة براون الجديدة للجمال في هذه الفعالية المميزة اليوم. تتضمن مجموعة براون سيلك أبيل كلاً من سيلك أبيل 9 و براون فيس وبراون سيلك أبيل 5، والتي تتمتع جميعها بمزايا فريدة للجمال.”

كانت أمسية ممتعة لجميع المشاركات، واتاحت لهن فرصة تجربة كامل مجموعة براون للجمال، لمظهر لا مثيل له وشعور بالثقة والتميز.

إطلاق مجموعة Braun الجديدة في سهرة حصرية في جدة أنا زهرة.

via أنا زهرة » العناية بالبشرة http://ift.tt/1OmVdEM بسمة فرماوي

0 التعليقات:

إرسال تعليق