Translate this site

الاثنين، 2 نوفمبر 2015

عزيزى الزوج: 10 أسرار عن حياتك احتفظ بها لنفسك لو عايز الجوازة تمشى

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

لإقامة علاقة زوجية سليمة وناجحة، عليك أن تعرف عزيزى الرجل أنه من الأفضل ألا تخبر شريكك عن كل شىء وأى شىء، فهناك بعض الأسرار التى يجب أن تحتفظ بها لنفسك حتى تحافظ على علاقتك، فكل منكما يجب أن يحترم خصوصية الآخر، ووفقا للقائمة التى عرضها موقع "top10for" فالـ10 أشياء التالية هى الأهم، فلا تخبر زوجتك عنها.

1- حبك الأول

أحد أهم الأشياء التى يجب ألا تخبرها لزوجتك هى حبيبتك الأولى، فإذا فعلت ذلك ستجدها تبدأ بمقارنة نفسها مع تلك الفتاة إلى حد يمكن أن يدمر علاقتكما الزوجية بالكامل.

2- زميلاتك فى العمل

إذا كان لديك زميلات فى العمل، فلا تشارك زوجتك أية معلومات عنهن، وذلك لأنها حتما ستشعر بالغيرة والرغبة فى امتلاكك، فالمرأة بطبيعتها لا تحب أن يشاركها أحد فى حبيبها.

3- درجاتك المنخفضة فى مرحلة الدراسة

بالتأكيد لا تحب المرأة أن تشعر بأن حبيبها كان "فاشل" فى الدراسة وكانت نتائجه ضعيفة، فلذلك عليك ألا تتباهى بتقديراتك المنخفضة تحت أى ظرف أن كان.

4- تجارب الطفولة

كل منا لديه خبرات سواء كانت جيدة وسيئة فى مرحلة الطفولة، ولكن هذا ليس شيئا يمكنك مشاركته مع شريك حياتك، فلا تدعها تشعر بالحرج من تجاربك الطفولية التى ثعتبر بمثابة مرحلة أخطاء وتعلم دروس بالنحياتية مختلفة.

5- رقم الـ"credit card"

بطاقات الائتمان أو الـ"credit card" هى واحدة من الأشياء التى يجب ألا تشاركها مع زوجاتك، وذلك لأن النساء بطبيعتهن يحببن التسوق وشراء العديد من الأشياء، فإذا كانت تعرف الرقم السرى الخاص بك، يمكن أن تقضى على ميزانيتك الشهرية.

6-باسورد الـ"فيسبوك"

كلمات السر الخاصة بمواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك يعرضك إلى الكثير من المشكلات، فغيرة المرأة ستقودها إلى ما لا تتوقعه أبداً، فإذا فعلت ذلك استعد لمواجهة معارك كثيرة.

7-علاقاتك السابقة

واحد من الأشياء الرئيسية والهامة التى ينبغى أن تخفيها عن شريكة حياتك، هى علاقاتك السابقة قبل الزواج، فالزوجة يمكن أن تكون مزعجة بشكل كبير إذا كانت عرفت علاقاتك السابقة.

8-حياتك الاجتماعية

واحدة من الأشياء التى يجب ألا تشاركها مع زوجاتك هى العلاقات الاجتماعية والمادية، فمن الأفضل أن تحافظ على سريتها التامة، خاصة وإذا كانت إحدى صديقاتك ممن كنت على علاقة بهم قبل الزواج.

9-الجرائم التى ارتكبتها

إذا كنت قد ارتكبت إحدى الجرائم قبل الزواج، فلا تقول ذلك لزوجتك لأن هذا الأمر قد يخلق سوء تفاهم بينكما، وسترى دائما أنك مجرم ولهذا فمن الأفضل أن يبقى هذا الأمر سراً هلتحافظ على حياك المقبلة.

10-مرتبك الحقيقى

على الرغم أنه من الصعب إخفاء ذلك، ولكن على الأقل الأمر يستحق المحاولة، فإذا أخبرت زوجتك عن مبلغ الراتب ستطلب منك مبالغ إضافية للتسوق وتناول العشاء فى مطعم فى نهاية كل أسبوع.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1km3nzE via rss-المرأة http://ift.tt/1km3nzE

0 التعليقات:

إرسال تعليق