Translate this site

السبت، 17 أكتوبر 2015

متصدقهاش لو قالتلك متقدملى عريس.. أشهر "حوارات" البنت عشان تجيب رجلك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

"الستات مبيعرفوش يكدبوا".. عبارة لا تصدقها أبداً، فالنساء لديهن قدرة فائقة على الكذب وببراعة، فضلاً عن استخدامهن لأساليب مختلفة ومتنوعة لإقناعك بشتى الطرق، وحتى لا تنخدع فى الوجه البرىء لحبيبتك، نطلعك اليوم على أشهر الكذبات التى تستخدمها المرأة فى علاقتها بحبيبها.

1-فى عريس متقدملى

واحدة من أشهر "حوارات" البنت على حبيبها هى أن تخبره بأن هناك عريسا يرغب فى الزواج منها، وذلك حتى تجبره على التفكير فى اتخاذ أية خطوة إيجابية ورسمية فى علاقتهما.

2-هعيش معاك لو فى عشة

المرأة بطبعها تهوى الرجل المستقر مادياً، الذى يستطيع أن يشعرها بالأمان ولا ينقصها شيئاً، فحتى إذا كانت تحبك كثيراً فلا تصدقها إذا قالت لك هذه الجملة، فلن تنفذ منها شيئاً.

3-مش غيرانة

الغيرة صفة من صفات المرأة التى تقوى وتشتد كلما زادت درجة حبها لشريك حياتها، فتصبح لديها رغبة شديدة فى تملكه وإخفائه عن أعين جميع النساء الأخريات، ولذلك فمهما قالت لك أنها لا تغار عليك، اعرف أنها حتماً لا تقول الحقيقة.

4-بحبك زى ما أنت

ربما يمكنك أن تصدق منها هذه العبارة فى بداية علاقتكما، ولكن تأكد أنه كلما طالت المدة، ستجدها تحاول بشتى الطرق تغيير جميع التفاصيل التى لا تحبها فيك.

5-مش عايزة غيرك من الدنيا

كنوع من الرومانسية والدلال، قد تخبرك حبيبتك بأنها لا تريد شيئاً آخر من الحياة بأكملها سواك، ولكن هل يعقل هذا؟ فالمرأة قد تلجأ إلى الكذب فى الكثير من الأحيان فقط لتشعرك بمقدار حبها لك.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1ZLUkZb via rss-المرأة http://ift.tt/1ZLUkZb

0 التعليقات:

إرسال تعليق