Translate this site

الجمعة، 23 أكتوبر 2015

قبل ما تقولى "اوعدنا يارب".. 7 أسباب تخليكى ما تقارنيش "جورج كلونى" بجوزك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

منذ نشرت الصحف خبر هدية "جورج كلونى" النجم الشهير لزوجته المحامية "أمل علم الدين" فى الذكرى الأولى لزواجهما بدأت موجة من الحسد والغيرة بين الكثير من النساء والفتيات، وبدأت حملة نشر الخبر مصحوبًا بعبارات مغزاها "الكلام ليكى يا جارة" تقول "اتعلموا بقى" و"شايفين الرومانسية" و"اوعدنا يارب".. لهذا عزيزتى المرأة، قبل أن تنشرى الخبر مصحوبًا بالعبارات السابقة إليكِ 7 أسباب تمنعك من مقارنة علاقة "جورج وأمل كلونى" بعلاقتك مع زوجك.

"دخل كلونىVS دخل جوزك"

من أجل مقارنة عادلة بين ما يقدمه "كلونى" لزوجته المحبوبة وما يقدمه لكِ زوجك، يجب أن يتساوى ما يملكه زوجك وكلونى، وإذا عرفتى أن إجمالى ثروة "كلونى" يبلغ 250 مليون دولار وفقًا لموقع "celebritynetworth" ستصرفى النظر بالتأكيد عن المقارنة بينهما.

"اللى تقدر تستحمله "أمل" ممكن ما تستحمليهوش"

نجم وسيم تتابعه كل العيون وتعشقه ملايين الفتيات حول العالم، وتحاول التواصل معه مئات المتابعات المهووسات به، فضلاً عن المشاهد الرومانسية التى تجمعه بالكثير من النجمات والتى تنتج عنها شائعات لا نهاية لها حول علاقاته بالنساء، كل هذا فى جانب وعلاقاته السابقة تظل شبحًا مرعبًا فى جانب آخر. كل هذه الضغوط تقع على عاتق "أمل علم الدين" التى ترى نفسها دائمًا فى موضع مقارنة من الآخرين مع الحبيبات السابقات لكلونى فضلاً عن الشائعات الجديدة، كل هذه الضغوط ربما لا تتحملينها لو كنتِ مكان أمل علم الدين.

"الحب مش بالفلوس"

مقدار حب زوجك لكِ لا يمكن قياسه بالمال، ولا بالهدايا المادية التى يسهل تقديمها مهما علت قيمتها ولكن الأهم من ذلك اللفتات الصغيرة واللمسات الإنسانية البسيطة والحب الذى لا يراه سواكِ فى الكثير من التفاصيل بينكما.

"أنت أصلاً ما بتحبيش السوشى"

الأمر ليس بهذه السطحية فمطعم السوشى الذى أهداه "كلونى" لأمل له علاقة خاصة بذكرى اللقاء الأول لهما، وله علاقة بحبها لهذا المطعم، فى المقابل هناك بعض التفاصيل الصغيرة ذات المغزى الكبير بينك وبين زوجك لا يمكن مقارنتها بتلك التى بين أى شخص وآخر، حتى لو كانا أمل وكلونى.

"جوزك مش كلونى.. وأنت مش أمل"

لا يعنى هذا التقليل منك مقارنة بأمل ولا من زوجك مقارنة بكلونى، لكنه يعنى أن كل منكم شخص مختلف، بظروفه وتفاصيل حياته، فجورج كلونى الذى يتمتع بثروة تبلغ 250 مليون دولار الآن عمل فى الكثير من المهن العادية فى وقتٍ سابق حتى إنه كان ماسح أحذية فى أحد الأيام، فضلاً عن فارق السن بين "كلونى" (54 عامًا) و"أمل" (37 عامًا) الذى ربما لا ترضى أنت به.

"إنك ما تعرفيش الجانب المظلم من العلاقة"

دائمًا ما يسلط الإعلام الضوء على الجانب المشرق من العلاقات ويبالغ فى تضخيمه، لكن هذه الكاميرات التى تحاصرهما فى كل خطوة وتلتقط لهما صورًا سعيدة وجميلة لا تتبعهما إلى غرفة النوم ولا بيتهما ولا تنقل الجانب المظلم من العلاقة بينهما التى ربما تشكل ضغطًا كبيرًا عليهما أو ربما تكون محفوفة بالمتاعب تمامًا مثل أى علاقة فى العالم لها جانبين أحدهما مشرق والآخر كئيب.

"سقف طموحاتك هيعلى"

المقارنات بشكل عام تسلب منا الإحساس بالرضا، وإذا بدأتى المقارنة والتفكير فى شكل علاقتك بزوجك فى مقابل العلاقات التى ترينها بين الآخرين تجعلك تشعرين بالسخط على علاقتك وتفقدين قيمة الاستمتاع بالتفاصيل الصغيرة والسعيدة، كما تجعل سقف طموحاتك فى العلاقة يرتفع وتوقعاتك تزيد وكلما زادت التوقعات كلما قلت السعادة.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1Max8Kb via rss-المرأة http://ift.tt/1Max8Kb

0 التعليقات:

إرسال تعليق