Translate this site

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

5 أسباب هتخليكى تتجوزى "أقرع".. أهمها مش هيزاحمك قدام المرايا

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

"ده أقرع".. جملة شهيرة يستخدمها الكثيرون فى السخرية من الرجل الأصلع أو الذى يقوم بحلاقة شعره باستمرار، معتبرين هذه الصفة إحدى عيوبه، ولكن الحقائق العلمية تأتى لتثبت لنا أن "اللى ميعرفش يقول عدس"، مؤكدة أن هذا النوع من الرجال يتمتعون بالعديد من المزايا التى تجعلهم يتميزون عن غيرهم من أصحاب الشعور.

1- شكله مش هيتغير وهو صاحى من النوم

لن تقلقى بشأن تغير شكله فور الاستيقاظ، فكونه أصلع، فهو لن يستيقظ "منكوش" أو "بقصة نازلة على وشه"، بل سيظهر أنيقًا فى جميع أحواله.

2- شكله أقوى من الراجل اللى بشعر

نشر موقع "factslides" حقيقة علمية تؤكد أن الرجل الأصلع يبدو أقوى من غيره من الرجال بنسبة 13%، ولهذا فالعديد من النجوم مثل بروس ويليس، فان ديزل، جيسون ستاثام، وصامويل جاكسون، يقومون بحلاقة شعرهم حتى يحصلون على الإطلالة القوية اللازمة لأدوارهم فى الأفلام.

3- مش هيستعمل المراية معاكى

الرجل الأصلع لن يحتاج إلى الوقوف كثيرًا أما المرآة لتصفيف شعره على عكس غيره من الرجال، ولهذا فهو أفضل من غيره لأنه سيترك لك المرآة تستخدمينها وقتما تشائين.

4- شكله أطول من غيره

نشر موقع "factslides" أيضا حقيقة علمية أخرى عن الرجل الأصلع تثبت أنه يبدو أطول من غيره من الرجال بحوالى 2.5 سم، وهى واحدة من المميزات التى يحصل عليها أيضًا من يحلق شعره تمامًا.

5- ثقته فى نفسه عالية

أثبتت دراسة جديدة فى علم النفس الاجتماعى وعلاقته بالشخصية، أن الرجل الذى يقوم بحلاقة شعره عمدًا يتمتع بنسبة كبيرة من الثقة بالنفس.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1Qogb2Q via rss-المرأة http://ift.tt/1Qogb2Q

0 التعليقات:

إرسال تعليق