Translate this site

الجمعة، 16 أكتوبر 2015

الراجل اللى من غير كرش.. 5 أسباب تخليكى تحبى الراجل عشان "كرشه"

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

"الراجل من غير كرش ما يسواش قرش".. هى المقولة التى يتداولها الرجال أصحاب "الكروش" حتى يرفعوا من روحهم المعنوية، ويؤكدون على أنهم لا يعيبهم شيئاً، وفى هذا السياق حرصنا اليوم على أن نكشف لكِ بعض مميزات وفوائد "الكرش" والتى تجعل صاحبه زوجاً مثالياً لكِ.

1-حضنه حنين ومريح

عندما يحتضنك زوجك صاحب "الكرش" ستشعرين براحة غريبة وحنية شديدة، فجسمه الممتلئ سيجعلك تشعرين وأنك تحتضنين وسادة كبيرة ومريحة.

2-اللى هتطبخيه هياكله

لأنه من محبى تناول الطعام بجميع أشكاله وأنواعه، فلن يرفض الرجل الذى يمتلك كرشاً أى نوع من أنواع الطعام التى سوف تقدمينه له.

3-كدة كدة هيطلعله كرش بعد الجواز

بمجرد أن يتزوج الرجل يبدأ "الكرش" فى الظهور وكلما مرت السنوات كلما كبر كرش الرجل، ولهذا فلا تترددى فى الزواج من رجل "بكرش" لأنك سابقاً أو لاحقاً ستواجهين الأمر.

4-وأنت حامل مش هتحسى إنك لوحدك

أثناء الحمل، عادة ما تعانى المرأة من عدم شعور زوجها بها وعدم مشاركته لها، ولهذا فإن الرجل الذى يمتلك "كرش" سوف يشعرك بالمشاركة الوجدانية ولن تشعرى أنك وحيدة.

5-الكرش موضة

ظهرت موضة عالمية غريبة هذا العام تسمى "dadbody"، والتى يقوم فيها الرجال بالاستغناء عن الجسم الممشوق والعضلات المفتولة ويبدأ فى الظهور بكرش صغير، ولهذا فإذا تزوجت رجلاً "بكرش" ستكونين قد تزوجت رجلاً عصرى يتابع الموضة العالمية.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1GJ4y0K via rss-المرأة http://ift.tt/1GJ4y0K

0 التعليقات:

إرسال تعليق