Translate this site

الجمعة، 23 أكتوبر 2015

5 رجال مهمين فى حياة الستات.. البواب والميكانيكى فى المقدمة

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

5 رجال يتصدرون قائمة اهتمام المرأة، وقد تضع أرقام هاتفهم من ضمن أهم الأرقام والمفاجئة أن الزوج ليس من هؤلاء، فلكل من هؤلاء مهمة خاصة يقوم بها فى حياة المرآة ولا تستطيع الاستغناء عن أحدهم مهما حدث.

1- بواب العمارة:

"بواب العمارة" الرجل الذى تلقى عليه المرأة كثيرا من المهام فى حضورها أو غيابها وتطول قائمة الطلبات وتتنوع مابين شراء الاحتياجات المنزلية، تنظيف السيارة، دفع الفواتير المتاخرة، انتظار باص المدرسة لاستقبال الأولاد.

2- الميكانيكى:

فى حالة امتلاك المرأة لسيارة يكون "الميكانيكى" من الرجال المهمة فى حياتها تتصل به فى حالة تعطل السيارة فى أى مكان، أو سماع صوت مزعج يصدر عن السيارة لا تعرف سببه فيقوم بتشخيص العلة وطرح الحلول على الفور.

3- طبيب النساء

لا تفضل المرأة تغيير طبيبها كل فترة خاصة "طبيب النساء" فهى ترى أنه كاتم أسرارها والذى يعرف تاريخ مرضها، كما أنها استطاعت أن تكسر الحاجز النفسى بينهم والتخلى عن الحياء بعد أن يكتسب الطبيب بأخلاقه ثقتها.

4- الكوافير

هناك نساء لا تغير مصفف الشعر الخاص بها على مدار عمرها، حيث تثق فى خبرته وذوقه وتسلم خصلات شعرها لمهارته دون أن تخشى نتيجة سيئة أو حادث مؤلم، ويكون ذلك المصفف من أهم الرجل فى حياتها، فبواسطة مكالمة واحدة لحجز موعدها معه قادرة على أن تجعل لليوم خطة محكمة لتحقيق مواعيدها.

5- مصمم الأزياء

قديما كان يطلق عليه "الترزى" وهذا الرجل قادر على منح الفتاة إطلالة أنيقة طوال الوقت عندما يكون بينهم كيمياء جيدة، فنجد كثيرا من مصممى الأزياء أضافوا شهرة لبعض النجمات بعدما قاموا بتصميم ملابسهم.
المصدر:اليوم السابع
http://ift.tt/1W9NU1C via rss-المرأة http://ift.tt/1W9NU1C

0 التعليقات:

إرسال تعليق