Translate this site

السبت، 1 يونيو 2019

حضري عائلتك في استقبال عيد الفطر المبارك

الموضوع بقلم: Unknown

هاهو شهر رمضان الكريم إنقضى وعيد الفطر يأتي ببهجته وفرحته وإحتفالاته لكن هل حضرتي نفسك وعائلتك في استقبال عيد الفطر المبارك موقع مجلة زنوبيا يقدم لكي بعض النصائح لكي تستمتعي أنتِ وعائلتك بالعيد وتقضو أوقاتاً ذات بهجة وممتعة فتابعي معنا هذه النصائح :

افكار في استقبال عيد الفطر المبارك

يمكنك أن تدخلي أجواء العيد على منزلك بأن تقومي بترتيبه جيداً وإعداد بعض الحلويات الخاصة بالعيد بالإستعانة بالزوج والأطفال أيضاً لكي يشعروا بفرحة وبهجة العيد وحاولي أن لا تكوني غير تقليدية  فمثلاً نوعي في الحلويات بحيث تكون مختلفة عن السنة الماضية وأيضاً ترتيب المنزل بشكل غير تقليدي وغيري في أثاث المنزل وترتيبه ومن الممكن وضع بعض الزينة في المنزل أيضاً وعلى باب المنزل من الخارج .
إستعدي لصلاة العيد أنتِ مع زوجك وأطفالك بان تقومي بالإستحمام انتِ وزوجك وأطفالك وحضري أيضاً ملابس العيد الجديدة لكي ولزوجك وأطفالك وأن تقومي بضبط المنبه على ميعاد الصلاة حتى لا تفوتك  صلاة العيد .
لا تنسي أن تعدي بعض الهدايا الجميلة والجديدة لأطفالك لكي تدخلى عليهم البهجة والسرور وأيضاً قومي بشراء هدية قيمة لزوجك لكي تدخلى السرور والبهجة على قلبه وتشعريهم فعلاً بفرحة العيد والسعادة المرتبطة بعيد الفطر المبارك ومدى حبك وتقديرك لهم .
بعد العودة من الصلاة لا تنسي أن تقوموا بالإفطار أولاً على التمر وهذه سنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم ثم قومي بعدها بإعداد الفطور اللذيذ الذي يحتوي على الحلويات الجميلة التي قمتي بإعدادها أنتِ وأطفالك وزوجك مع اللبن الطازج والشاي أيضاً ولا تنسي أيضاً أن تقومي بإرسال بعض من هذه الحلويات إلى الجيران حتى تشعريهم أيضاً بفرحة وبهجة العيد ولاتنسي الفقراء والمساكين في العيد لما له من ثواب وأجر كبيرين .
حاولي معرفة ما يشتهيه أطفالك وزوجك حتى تقومي بإعداده لهم على وجبة الغداء فنوعي في طعامك ولا تكوني تقليدية وحاولي إعداد ما لذ وطاب من الطعام حتى تشعريهم بفرحة وبهجة العيد وتدخلي السرور على قلوبهم فمثلاً من الممكن أخذ وصفات لأطعمة غيرتقليدية من بعض صديقاتك أو من أمك مثلاً أو من الجيران وهكذا .
لا تنسي دعوة أهلك لتناول وجبة الغداء مع زوجك واطفالك حتى تشعريهم ببهجة وفرحة العيد والعدية للأطفال من الأهل والأصدقاء هذا يفرح أطفالك كثيراً ويشعرهم بالسعادة .
تحدثي مع زوجك إلى أين سوف تتوجهي انتِ وهو والأطفال في العيد وما هي الزيارات التي سوف تقوموا بها في العيد أو الأماكن الجميلة والظريفة التي ستتوجهون إليها في العيد سواء السفر خارج البلاد أو الذهاب لبعض المناطق السياحية العديدة فيجب أن يكون النخطيط مسبقاً فيما قبل العيد حتى تكوني على أتم الإستعداد للسفر والذهاب إلى هذه الأماكن.
وأخيراً تتمنى لكي مجلة زنوبيا أن تقضي عيداً سعيداً مع الأهل والأصدقاء وكل عام وانتم بخير.



http://bit.ly/2Wb35yx


Basma eldeeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق