Translate this site

الخميس، 31 يناير 2019

خاتم الزواج يعبر عنكِ

الموضوع بقلم: عمرو حسانين



تحتارين كثيراً في اختيار خاتم الزواج الذي يعبر عنك وعن شعورك وأناقتك في تلك الليلة ولكن مع نصائح مجلة زنوبيا بخصوص هذا الموضوع لاتقلقي بالمرة فنحن نقدم لكِ انواع الخواتم التي تعبر عنكي وعن شخصيتك لتختاري منها مايناسبك.

سر خاتم الزواج الذي يعبر عنكِ

سر التميز: نوعية المحبس
اذا كنت تتمتعين بشخصية حادة المشاعر وعفوية وحريصة على إبهار العيون، ننصحك بالخواتم الذهبية من اللون الاصفر المرصعة بالماس التي لاتفقد رواجها وتئالقها مهما تبدلت الموضة مع الايام
اما اذا كنت هادئة وتتمتعين بالثقة وتهتمين بالنواحي الفكرية، واذا كانت تنتابك مشاعر من عدم الثقة احياناً ولكنك سرعان ما تتمالكين نفسك وتعودين الى طبيعتك، فتشكل الخواتم المصنوعة من الفضة الخالص او الذهب الابيض المرصعة بالياقوت خيارك الافضل.
فخامة البساطة
قبل توجهك لشراء الخاتم هذا الموسم، عليك أن تكوني حذرة في انتقاء الاشكال الاكثر رواجاً لهذا العام، يمكنك الاختيار بين نموذجين :الاول كناية عن المحبس المرصع بالماس الصغير الحجم الذي يزينه بطريقة مدروسة،ليجعل من خاتمك الاجمل على الاطلاق، يرافقه السوليتير وهو الخاتم الذي يحمل الحجر الكريم، ومن المفضل هذا العام أن يكون من الماس او الياقوت، والثاني، يمكن اللجوء إليه إن كنت من اللواتي يفضلن البساطة اكثر ولكن التميز الاكيد وهو المحبس من الذهب المرفق بخاتم كبير مشغول بأكثر الطرق احترافاً وجمالاً.
صرعة الموسم
تتألق العروس وتلفت النظر في اليوم المخصص لها، لكنك ستكونين محور الحديث في المناسبات التي ستلي زفافك بوقت طويل اذا ما اخترت وضع صرعة هذا الموسم وهو الخاتم الثلاثي الجديد.
اما اذا كنت عروساً عملية تحب الحياة السريعة،فعلى الارجح أنكِ ستلجئين لاختيار خاتم عملي، فيكون السوليتير الاصلي ذو الحجر الكريم الواحد، لكن انتبهي إن قررت هذا النوع، فعليكي الحرص على أن يكون الحجر من الماس او الياقوت الاحمر لأنه من الاحجار النادرة والباهظة الثمن،حيث يحتل المرتبة الاولى من حيث الاهمية.
ويمكنك الحفاظ على فرادتك وميزاتك باختيار الاجمل والابسط في أن واحد فيمتزج اغلى واجمل نوعين من الاحجار الكريمة، الماس والياقوت الاحمر، ليعطها أبهى حلة لمحبس يزين إصبعك بالحب والاخلاص مدى الحياة.


http://bit.ly/2Uv9XGf


Basma eldeeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق