Translate this site

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

دعوة للمصريين لنشر الإيجابية بقيادة ليبتون وأحمد حلمي!

الموضوع بقلم: Unknown

دعوة للمصريين لنشر الإيجابية بقيادة ليبتون وأحمد حلمي!  




المصريين بلا شك من أكثر شعوب الأرض حباً لرسم الابتسامة على وجوه الآخرين، لكننا بطبيعتنا نحتاج إلى أشياء بسيطة تعدّل من مزاجنا حتى نواصل نشر الإيجابية وإسعاد الآخرين. هذه الأشياء قد تتمثل في كوب من الشاي أو القهوة أو حتى مكعب من الشوكولاتة!

ولأن هذا ما تعرفه العلامة التجارية "ليبتون" جيداً، فقد قررت إطلاق حملة دعائية جديدة بالاشتراك مع النجم الكوميدي "أحمد حلمي" تحت عنوان "اضبط مزاجك وخليك أنت الحد الأولاني" بهدف تحسين مزاج المصريين ومساعدتهم على نشر الخير في كل مكان.

تقوم فكرة الحملة الجديدة على حث المصريين على عدم الاستسلام للأجواء السلبية المحيطة والتي قد نؤثر على مزاجهم وتعيق مسيرتهم في نشر الخير. بل أن يحاولوا إبراز معدنهم الأصيل من خلال القيام بالأعمال الإيجابية البسيطة التي تسعد الغير، والتي بالتأكيد ستعود عليهم بالخير وستقوم برفع معنوياتهم وزيادة شعورهم بالرضا والسعادة.

ولأن شاي ليبتون هو أفضل مشروب لضبط مزاج المصريين وتحسين الحالة المزاجية لديهم، فقد أخذت العلامة زمام المبادرة بإطلاق الفيديو الدعائي الأول للحملة من بطولة النجم أحمد حلمي والذي يسلط فيه الضوء على أبسط المواقف والأشياء التي يمكن القيام بها لإسعاد الآخرين.


مصدر الخبر http://ift.tt/2fr93uR

0 التعليقات:

إرسال تعليق