Translate this site

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

١٥ شيئا سيجعلك تدرك أن مواليد برج العقرب هم الأطيب على الإطلاق

الموضوع بقلم: Unknown

١٥ شيئا سيجعلك تدرك أن مواليد برج العقرب هم الأطيب على الإطلاق  




هل تعلم أن مواليد برج العقرب يمتازون بطيبة القلب، ويمكنك ملاحظة ذلك بسهولة إن تعاملت معهم في اللحظات المناسبة؟ نعم، أنه برج العقرب الذي يساء فهم تصرفاته في المواقف المختلفة. فهما يبدون وكأنهم حازمين وقلوبهم متحجرة وصعب التعامل معهم للغاية ولكنهم في الحقيقة من أطيب الأشخاص، لذا هنا سنخبرك معلومات عن برج العقرب ستجعلك تكتشفين الخصال الجميلة التي يتحلون بها.

١- مواليد برج العقرب صادقين للغاية، كما أنهم لا يعرفون للمجاملة طريقا، لذا إن أثنوا عليك في شيء، فصدقيهم على الفور.

٢- يكره برج العقرب تجميل الكلام، ويقدمون النصيحة من القلب، حتى لو كانت بطريقة قاسية.

٣- لا يرغب مواليد برج العقرب أن يفصحوا لأحد عن مشاعرهم الحزينة، فهم فقط سيشاركونك بالأشياء التي يعتقدون أنك تستطيعين تحملها. مواليد برج العقرب يفضلون أن يحتفظوا بمشاكلهم لأنفسهم حتى لا يؤثروا بالسلب على أي شخص آخر.

٤- مواليد برج العقرب يضعون الآخرين في المقام الأول قبل أنفسهم حتى لو كانوا يحتلون المرتبة الثانية لدى الآخرين. فهم إذا أحبوك حقا، لا يبالون بأي شيء آخر.

٥- يكره مواليد برج العقرب أن يروا أحد الأشخاص المقربين لهم مجروح أو في حالة حزن، فهم يشعرون بالألم أيضا مما يجعل حزن المقربين لهم صعبا جدا عليهم.

٦- عندما يقول مواليد برج العقرب أنهم لا يبالون بشيء، صدقهم. لأنهم يأخذون وقتا طويلا ويعطون فرصا عديدة للأشخاص قبل أن يقرروا أن الأمر حقا لم يعد يهمهم.

٧- حقيقة مثيرة عن مواليد برج العقرب، هي أنه يمكنك رؤية عدة حالات مزاجية ومشاعر مختلفة موجهة نحوك مثل الصراخ، الغضب، الضحك، الحب، والاهتمام، كل هذا في غضون دقيقة واحدة.

٨- يعتبر مواليد برج العقرب أقوى الأبراج، وذلك بسبب حدسهم العالي وقدرتهم على توقع الأشياء قبل حدوثها.

٩- يعرف عن مواليد برج العقرب شديدي الغيرة على أحبائهم، هذا لأنهم يعتبرون العلاقة بين أحبائهم خاصة ومميزة جدا، فلا يستطيعوا رؤية شخصا آخر يأخذ مكانهم.

١٠- مواليد برج العقرب كثيري التفكير، فهم دائما يرغبون في تحليل كل شيء ويضعون احتمالات لأسوء الظروف التي في الغالب لن تحدث أبدا.

١١- كل ما يرغب مواليد برج العقرب من شريك حياتهم أن يكونوا صادقين وسريعي البديهة.

١٢- عندما يقع مواليد برج العقرب في الحب، يكونوا في غاية الإخلاص.

١٣- يفكر مواليد برج العقرب كثيرا قبل الدخول في علاقة عاطفية جديدة، لأن إعطاء الثقة لشخص ليس سهلا على الإطلاق. لذا فهم لا مكنهم الانتقال سريعا من علاقة إلى أخرى.

١٤- ننصحك بألا تدعي مواليد برج العقرب يكتشفون عنك شيئا كنت تخبئينه عنهم، كوني صريحة وأخبريهم بنفسك وإلا ستخاطرين بتغير العلاقة إلى الأسوء.

١٥- وتماما مثل شخصية  ماليفيسنت، مواليد برج العقرب من داخلهم طيبين جدا ومشاعرهم رقيقة ولكن إن حاولت خداعهم سيحولون حياتك إلى جحيم. فهذا هو حال الأشخاص الطيبين، لابد أن ينفجروا في لحظة ما.


مصدر الخبر http://ift.tt/2evdmjI

0 التعليقات:

إرسال تعليق