Translate this site

الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من نوفمبر 2016

الموضوع بقلم: Unknown

توقعات الأبراج الأسبوعية - أول أسبوع من نوفمبر 2016  




برج الحمل: انطلقي واستغلي طاقتك في فعل ما يسعدك حتى وإن لم يشجعك أحد على ذلك، ولكن انتبهي دائما لمن حولك فقد تجدين صدفة لم تخطر لك على بال.

برج الثور: عندما تجدين نفسك وسط تجمعات جديدة، اظهري مهاراتك الاجتماعية وتواصلي معهم فأنت أفضل من يتعرف على الأشخاص الجدد بسهولة.

برج الجوزاء: تشعرين بالإبداع مؤخرا وتريدين صنع أشياء جميلة بيديك؟ إذا لا شيء سيمنعك، حتى أنك قد تفاجئين نفسك عندما تشاهدين النتائج.

برج السرطان: هذه الأيام ستشعرين بطاقة كبيرة للأنشطة التي تحتاج حركة كثيرة، من حفلات، إلى ممارسة الرياضة. وإن كنت لا تريدين الذهاب بمفردك، اصطحبي معك المقربين لك.

برج الأسد: هل تشعرين بالحنين للتعامل مع الأطفال؟ لما لا تقضي بعض الوقت في المرح مع أقاربك الصغار فهم سيمدونك بالإيجابية والبساطة التي تبحثين عنها هذه الأيام.

برج العذراء: لست بحاجة إلى مزيد من الدراما في حياتك، لذا اقصِري تعاملاتك في الفترة القادمة على الأشخاص البسطاء الذين لا يعقدون الأشياء.

برج الميزان: هذا هو الوقت للإتجاه إلى الهدوء بعض الشيء. فعندما تخففين من سرعة الحياة حولك تستطيعين الاستمتاع بالحياة أكثر.

برج العقرب: لديك طاقة هائلة بداخلك فاستغليها في الجرأة لعمل كل ما تريدينه، فقط احذري من أن توقعي نفسك في مشكلات أنت بغنى عنها.

برج القوس: أنت تعلمين جيدا أن الأشخاص المحيطين بك يؤثرون بشكل كبير على حالتك المزاجية! لذا إن وجدت نفسك وسط مجموعة تؤثرعليك بالسلب، ابتعدي على الفور.

برج الجدي: تجدين متعة كبيرة في الأشياء غير التقليدية، فإن كنت مع أصدقائك أو بمفردك، لا يوجد ما يمنعك من العثور على شيء جديد ومختلف تختبرينه.

برج الدلو: تطلعي للأفضل دائما في كل شيء، فهذا سيساعدك على التقدم في حياتك. نعرف أنك متواضعة بطبيعتك ولكن لا ضرر من الرغبة في تحسين جانب من حياتك.

برج الحوت: المغامرة هي كلمة السر هذا الأسبوع، فجانبك الجريء سيعود ليظهر مرة ثانية ولا تحاولي إيقافه.


مصدر الخبر http://ift.tt/2e1q2CZ

0 التعليقات:

إرسال تعليق