Translate this site

الاثنين، 24 أكتوبر 2016

توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من أكتوبر 2016

الموضوع بقلم: Unknown

توقعات الأبراج الأسبوعية - رابع أسبوع من أكتوبر 2016  




برج الحمل: الغيرة ليست من سماتك، فلا تدعيها تسيطر عليك، بل فكري في الأمور بعفلانية وستدركين أن هذه المشاعر ليس لها أي داع.

برج الثور: الجرأة هي كلمة السر هذا الأسبوع! حددي الهدف وتحلي بالثقة اللازمة للسعي ورائه سواء في الحياة الخاصة أو المهنية.

برج الجوزاء: تعلمين تحديدا ما تريدين تحقيقه والخطوات التي تحتاجين القيام بها، فلا يوجد ما يدعو للتأجيل وابدأي بالتخلص من الأشياء التي تقف عائقا.

برج السرطان: أنت في غنى عن الدراما! إن شعرت بأن المكان الذي تتواجدين فيها أصبح مشحون بالمشاعر السلبية ابتعدي فورا!

برج الأسد: متى كانت أخر مرة زرت عائلتك؟ ربما تحتاجين استعادة التواصل معهم والاطمئنان على أحوالهم.

برج العذراء: لست بحاجة إلى الابتعاد عن الحياة الاجتماعية بعد الآن، بل ستجدين الطاقة التي تبحثين عنها في التواجد مع أصدقائك.

برج الميزان: هل تخفي شيء هذه الآونة؟ ربما حان الوقت لتقولي ما تريدين فقد تجدين حلول لدى الأشخاص المقربين لك.

برج العقرب: في بعض الأحيان تشعرين أنك في حاجة إلى التحدث عما تفكرين فيه، ولكن اختاري جيدا الأشخاص الذين تخبريهم عن أفكارك فليس كل من ينصت يستحق أن يستمع إلى ما تقولين.

برج القوس: إبداعاتك ليس لها حدود ويمكنك العثور على الاستلهام في أي مكان وأي لحظة! لذا احملي معك دائما مفكرة لتدوني أفكارك المذهلة أينما كنت.

برج الجدي: هل تفكرين في أشياء لم تخطر على بالك من قبل في الفترة الأخيرة؟ هذا هو الفضول الذي سيجعلك تبحثين عن معلومات جديدة لم تدركي أنك بحاجة إلى معرفتها.

برج الدلو: طموحك ليس له نهاية! كل ما عليك فعله هو تحديد الهدف الذي تريدينه وستتمكنين من تحقيقه حتى وإن كان غير معقولا بالنسبة للآخرين.

برج الحوت: إن كنت في حالة من الفتور في الآونة الأخيرة، فالفترة القادمة ستعطيك الحماس لفعل ما تريدين.


مصدر الخبر http://ift.tt/2egNLwu

0 التعليقات:

إرسال تعليق