Translate this site

الجمعة، 1 مارس 2019

أفكار رائعة عن هدايا عيد الام

الموضوع بقلم: عمرو حسانين



يعتبر عيد الأم في من الأعياد المهمة في حياة كل إنسان في هذا الكون فهي نبع الحنان الفياض ومنبع للعطاء بلا حدود فتعتبر الأم أغلى إنسانة في هذا الوجود ويوم عيد الأم يوافق 21 من شهر مارس فسوف نقدم لك مجموعة من الأفكار هدايا عيد الام تقدميها لأغلى إنسانة هي أمك :

هدايا عيد الام تتمثل في الاتي

- تذكرة لقضاء رحلة في أحد المناطق السياحية القريبة من بلدتك فما أحلى أن تفاجئي ست الحبايب بتذكرة سفر إلى أحد المناطق السياحية الرائعة في وطننا العربي وخصوصاً ونحن في شهر الربيع لتصطحبيها في رحلة من يومين إلى أربعة أيام مثلاً وتقومي انت بإعداد كل تجهيزات السفر حتى لا تتعب ست الحبايب .
- تذكرة لقضاء مناسك العمرة إذا كانت أمك تريد زيارة الأماكن المقدسة فيا لها من مفاجأة سارة تسعديها بها وتدعي لك هناك أيضاً بالدعاء الذي تتمنيه .
- أن تتناولا وجبة الغداء أو العشاء سوياً خارج المنزل فتعتبر هذه هدية رائعة ومفاجأة سارة سوف تسعد أمك كثيراً وتتناولا هذه الوجبة في مكان محبب لأمك كثيراً بحيث تتبادلا أقطاب الحديث سوياً والإستمتاع بالتنزه بعدها في بعض المولات المحببة إلى أمك وممكن أن تقومي بشراء هدية بسيطة لها تقوم هي بإختيارها .
- أن تخصصي هذا اليوم لعمل جلسة مساج لأمك فهذه هدية رائعة وجديدة لتشعر أمك بالراحة والإسترخاء بعد هذه الجلسة من المساج .
- الذهاب لمشاهدة فيلم سينمائي مضحك أو مسرحية كوميدية فالضحك مفيد جداً لعضلة القلب فهذه أيضاً مفاجأة سوف تسر أمك كثيراً فإحجزي تذكرتين وأصطحبي أمك لقضاء وقت ممتع مع هذا الفيلم أو المسرحية .
-قد تفضلين أن تقوم أمك بشراء هديتها بنفسها فقومي بإعداد ظرف به مبلغ نقدي مناسب مع رسالة تعبري بها عن حبك وإمتنانك لأمك الغالية فمثلاً ممكن ان تكون الرسائل  “كل عام وانتِ بخير يا أغلى إنسانه في حياتي ” ” كل عام وانتِ بخير حفظك الله ورعاك لي يا أمي الغالية ” وغيرها من رسائل الود والمعايدة فبهذا المبلغ النقدي سوف تقوم هي بشراء الهدية التي ترغب بها .
-ممكن أن تسأليها من قبل عيد الأم فمثلاً ان تقولي لها ماذا تريدي أن أحضر لكي يا أمي هدية تحبينها في عيد الأم أو أن تسأليها أنتِ وإخوتك عن الهدية التي تريدكم ان تشتروها لها وتشتركي مع إخوتك في جلب هدية ثمينة لأمك من خلال إشتراك كل واحد بمبلغ نقدي مناسب .
-ممكن أيضاً ان تذهبي انتِ وهي إلى المكان الذي ترغب في شراء الهدية منه وتقوم بإختيارها هي بنفسها على حسب ذوقها هي .
- وهذه بعض الأفكار لهدايا عيد الأم فأختاري أي هدية تناسبك لتهديها لست الحبايب وكل عام وامهاتنا بألف صحة وخير.


http://bit.ly/2Ufdb11


Basma eldeeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق