Translate this site

الخميس، 31 يناير 2019

كيف تختاري اماكن اللوحات الفنية في غرفة المعيشة بمنزلك

الموضوع بقلم: Unknown

كيف تختار اماكن اللوحات الفنية في منزلك وهل لديك الفنية التي توصلك لدرجة الأناقة في بيتك ، فمنزلك هو مملكتك، وجمال مظهره وتنسيق الوانه وديكوراته يعكس شخصيتك وينقل للجميع انطباعا كاملا عن ذوقك, فضلا عن الراحة النفسية والوظيفية لك ولكل افراد اسرتك. ولهذا من الضروري ان تعتني بكل مكوناته بدءا من التصميم ومرورا بالتنسيق والفرش والديكورات بكافة انواعها، واليوم اريد ان احادثك عن موضوع مهم عادة ما يشغل بال جميع افراد الاسرة، وتهتم به المرأة بالاكثر لما يعكس لمساتها على جمال بيتها.

توزيع الاكسسوارات واللوحات الفنية في المنزل

وذلك بعد ان تنتهي من اختيار الفرش والاثاث وتوزيعه في المنزل، هذه الاكسسوارات تشكل الصور واللوحات الفنية او النجف والثريات او مكان التلفيزيون او الكمبيوتر وحسن اختيار المكان والوضع المناسب لكل قطعة:
ولكي اقدم مجموعة من الافكار والنصائح التي يوصي بها كبار خبراء التصميم والديكور للحصول على تنسيق رائع لإكسسوارات منزلك
- أن كنتي ممن يجيدون التعامل مع المواقع على الانترنت فيمكنك ان تدخلي على احد مواقع التصميم المجانية، ثم تقومي بإدخال ابعاد ومواصفات غرفتك، وسوف يتولى الموقع عملية التصميم والتوزيع ويعطيك النتائج.- إن كنتي ممن با يجيدون التعامل مع المواقع الالكترونية، او ليس بمقدورك الاستعانة بمتخصص، يمكنك ان تعتمدي التجريب، وهو عن طريق وضع احتمالات لانسب الاماكن ومن ثم تجربة كل مكان حتى الوصول لانسب الاماكن التي ترتاحين لها وتجدين انها جيدة المنظر.
- الامر الثالث هو ان تقومي بعمل مخطط لغرفة المعيشة على ورقة رسم بياني ومن ثم توزيع الاكسسوارات عليها، ولكن كي تنجح هذه الطريقة لابد وان يكون لديك قدرة وخبرة على تخيل الاماكن والابعاد والمسافات ، وإلا فربما تصلي الى نتائج غير محببه.
- وهنا اقدم لك بعض النصائح والخبرات الخاصة بتوزيع اللوحات الفنية والصور التي عادة ما ترغب الاسرة بوضعها في غرفة المعيشة، هذه النصائح من اكبر مصممي الديكور وتختص بالانسب بالنسبة للصور واللوحات الفنية سواء من حيث اختيارها او من حيث طريقة توزيعها بغرفة المعيشة
 انسب مكان في غرفة المعيشة لوضع لوحة فنية او صورة ، هو الحائط الموجود خلف الكنبة، ولكن إن اخترتي هذا المكان لوضع لوحة فنية، فلتكن اللوحة الفنية بحجم مناسب لمساحة الحائط، بحيث لا تكون كبيرة جدا او صغيرة جدا، بل مناسبة للمساحة، وقد اتفق خبراء الديكور على ان انسب عرض للوحة الفنية هو ان يكون عرضها ثلثي عرض الكنبة التي توضع فوقها.
- يمكنك ان تضعي على هذه الحائط عدة لوحات بدلا من لوحة واحدة كبيرة، ولكن في هذه الحالة راع ان يكون هناك مسافة تتراوح ما بين 10 – 15 سم بين اطارات هذه اللوحات.
 وإن كان عرض اللوحة او اللوحات امر مهم ليكون مناسب للحائط التي سوف يتم تثبيتها عليها، فالارتفاع الذي سوف تكون عليه امر مهم ايضا، حيث يجب ان تكون اللوحة الفنية في مستوي نظر الشخص الذي ينظر اليها، دون ان يحتاج لان يرفع رأسه حتى يراها.


http://bit.ly/2RqRmtf


Basma eldeeb

0 التعليقات:

إرسال تعليق