Translate this site

السبت، 3 نوفمبر 2018

مستخدمو موقع "ريديت" يقدمون أفضل نصائحهم لزواج سعيد

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


مستخدمو موقع "ريديت" يقدمون أفضل نصائحهم لزواج سعيد

واشنطن ـ رولا عيسى

نشر العديد من السيدات والرجال أفضل نصائحهم  بشأن العلاقة الزوجية، على الموقع الإلكتروني الشهير "ريديت Reddit"، بعدما سأل مستخدم يدعى "Iron Wolf" وهو رجل إيطالي- أميركي، في أواخر الثلاثينات، عن أفضل النصائح لعلاقة سعيدة بين الرجل والمرأة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الأعضاء على الموقع قدموا الكثير من النصائح السريعة، وسلط العديد الضوء على أهمية مواجهة المشكلات بين الشريكين سويا، بدلا من مهاجمة بعضهم البعض، وكشف آخرون عن أهمية تقدير الطرفان لبعضهم بعض.

في الوقت ذاته، كشف البعض عن أن السعادة تكمن في أداء الأعمال اليومية سويا بكل حب، وكذلك عدم الدخول في جدال من أجل فوز أحد الطرفين.

وأشار مستخدمون آخرون إلى ضرورة بذل مجهود بنسبة 100%، لفهم الأشياء التي ربما لا تعني لك شيئا، وفي المقابل تعد مهمة لشريكك، وكذلك تقييم ما إذا كنت تستيطع العيش مع المضايقات الصغيرة لشريكك، بدلا من الجدال المستمر بشأنها.

وأكد مستخدم على ضرورة فعل شيء يجعل حياة الشريك تبدو أسهل، ومن بينها مشاركة غسيل الصحون، إلقاء القمامة، وتحضير العشاء سويا، فالعلاقات الصحية هي التي تكون فيها الأعباء منقسمة بنسبة 50% لكلا الطرفين، وليس بنسبة 100% على طرف واحد فقط.

وقال مستخدم آخر إن العلاقة السعيدة لا يتخللها الكذب، فلا تكذب أبدا، لأنه ليس من الضروري أن تتذكر كل شيء، بينما ذكر آخر أن المناخ الصحي للعلاقة هو تحويل الشكوى إلى طلبات.

وأشار آخر إلى استخدام كلمة "أحبك" صباح كل يوم قبل التوجه إلى العمل، قلها بإحساس وبصدق، لأنك ربما لن ترى شريكك مجددا

لايف ستايل

مستخدمو موقع "ريديت" يقدمون أفضل نصائحهم لزواج سعيد


مصدر الخبر http://bit.ly/2DmlrHV

0 التعليقات:

إرسال تعليق