Translate this site

السبت، 3 نوفمبر 2018

أفكار بسيطة لتحويل منزلك إلى منطقة خالية من البلاستيك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


أفكار بسيطة لتحويل منزلك إلى منطقة خالية من البلاستيك

إذا كنت تريد أن تبدأ حياة خالية من البلاستيك لكنك لا تعرف من أين تبدأ , قد يبدو الأمر وكأنه مهمة شاقة عند النظر إلى منزلك الملىء بالكثير من الأواني البلاستيكية والأكياس البلاستيكية.

ويمكن أن يكون تحويل منزلك ومساحة المعيشة الخاصة بك إلى منطقة خالية من البلاستيك بسيطًا من خلال عملية تجديد رائعة , فعلى سبيل المثال ، كيف يمكن لمطبخك أن يبدو ذكيًا دون استخدام ألواح التقطيع البلاستيكية القبيحة التي تم تثبيتها على أسطح العمل؟

توضح فيكتوريا هاريسون ، محررة تجديد المنازل في منصة التصميم "Houzz.co.uk" "هناك الكثير من البدائل الأنيقة والسهلة للبلاستيك لاستخدامها في المطابخ , يمكنك استبدال ألواح التقطيع البلاستيكية القديمة بألواح خشبية، كما يمكنك استبدال أواني الطعام البلاستيكية بالأواني المصنوعة من الزجاج، واستخدام الألواح المصنوعة من ألياف الخيزران بدلًا من البلاستيك للأطفال".

وتضيف "لقاطة الكناسة ، والفرش ، وأواني النباتات , كلها يمكن استبدالها،عندما تحتاج إلى عنصر جديد ، يمكن أن تجد نسخ من هذه الأشياء مصنوعة من المعدن أو الخوص أو الخشب وستكون ليست فقط أفضل للبيئة من البلاستيك ، بل ستعطي منزلك أيضًا سحرًا خالصًا" , وإذا كنت تبحث عن طرق لإلغاء البلاستيك من منزلك ، فإليك بعض الاقتراحات لمساعدتك على البدء.

صندوق تخزين الخبز "Typhoon Vintage Coated Steel"
يمكنك أن تقول وداعًا للأكياس البلاستيكية التي يتم تخزين الخبز بها، مع هذا الصندوق المصنوع من الخشب والذي يحفظ الخبز طازجًا , كما يمكن قلب الغطاء واستخدامه كقاعدة رائعة لتقطيع الخبز .

لوح تقطيع من البامبو
كثيرًا ما يتم تسويق ألواح التقطيع البلاستيكية بشكل كبير على أنها سهلة التنظيف، ويمكن غسلها بطريقة آمنة، وبالتالي لن تكون بيئة مضيفة للبكتيريا , لكن الدراسات الحديثة كشفت أن البكتيريا يمكن أن تنمو بنفس القدر من السهولة على الألواح البلاستيكية، كما يمكن أن تنمو على الألواح الخشبية , وهنا لماذا لا تحول انتباهك إلى لوحات الخيزران؟ والتي تحتوي على سطح سهل التنظيف وخطاف سهل للتعليق.

مجموعة  أدوات المائدة للاطفال من الخيزران
يمكنك تقديم شاي الأطفال من خلال أدوات المائدة المصنوعة من ألياف الخيزران الصديقة للبيئة , والمصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير ، وتحتوي مجموعة Peanut على لوحة ووعاء وكأس ، مزينة برسومات مائية رائعة من Donna Wilson , وأفضل ما في الأمر أنها آمنة في غسالة الأطباق - حتى 40 درجة مئوية .

أغطية الساندوتشات القابلة لإعادة الاستخدام
ربما أكثر البنود غير البلاستيكية ابتكارًا ,  نعم ، 15 جنيه استرليني لتغليف شطيرة قد تبدو باهظة الثمن ، ولكنها تحميك من خطر استخدام البلاستيك فهي مصنوعة من القطن العضوي ، هذا الغطاء الغذائي القابل لإعادة الاستخدام يستخدم شمع العسل الذي يحصد بشكل مستدام والذي يحول دون نمو البكتيريا ، بالإضافة إلى شطيرة الغداء ، يمكن استخدامه أيضًا للف اللحوم المطبوخة ، والخبز المتبقي ، والبطاطا الباردة ، ويتم اعادة استخدامه.

مجموعة أواني الحمام من البامبو والخزف
حان الوقت لنستبدل كل زجاجات الصابون البلاستيكية وأدوات الحمام، بمجموعة الحمام الرائعة المصنوعة من الخيزران والخزف , مع موزع الصابون السائل وكؤوس فرش الأسنان الخاصة بك المصنوعة من السيراميك ذو قواعد خشبية من الخيزران المستدام ، وهي ضرورية في الأساس للحمامات البسيطة.

المنشر الخشبي
يقوم منشر/ مجفف Chilton Wooden Ceiling Dryer بوظيفة تجفيف الملابس بشكل مثالي ويمكن تخزينه بطريقة سرية في السقف.

لايف ستايل

أفكار بسيطة لتحويل منزلك إلى منطقة خالية من البلاستيك


مصدر الخبر http://bit.ly/2DjDM8h

0 التعليقات:

إرسال تعليق