Translate this site

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

كينتارو يقدّم نصائح مُذهلة بشأن التصميم الداخلي للمنازل

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


كينتارو يقدّم نصائح مُذهلة بشأن التصميم الداخلي للمنازل

لندن - كاتيا حداد

يعكس منزل كل منّا شخصية صاحبة من حيت أسلوب الديكور والأثاث والألوان ,ويضم منزل كينتارو بوتيلياكوف مزيجًا من الأثاث الفيكتوري الصلب، وقطع ملوّنة بزخارف الروكوكو بالاضافة إلى البلاستيك.

قال كينتارو "إن منزله يحتوي على الكثير من القصص التي يجب سردها، ولكنه أيضًا يعكس شخصيته الحقيقية وأفكاره واهتماماته".

وأوضح أن ميوله المُحبّة للفنون هي مصدر رزقه فهو يدير متجره الخاص "Rooms" ، في  شرق لندن ، ويبيع قطعًا عتيقة وقديمة بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية التي تحتوي على رسومات أنيقة.

يقول كينتارو "يمكنك دائمًا العثور على ما هو غير متوقع في متجرRooms ، لأننا نبيع مجموعة واسعة من القطع ذات الأساليب المختلفة والعصور والميزانيات المختلفة أيضًا" ويضيف "نحن نعمل على سد الفجوة بين محلات التحف القديمة العتيقة ومنتجات المتخصصين في تصميم القطع ذات الطابع الكلاسيكي".

 و يستمتع العملاء بالقطع المُذهلة في متجر Rooms بالإضافة إلى ترحيب كينتارو بهم فمن السهل التحدث إليه، وغالبًا ما يقدّم لهم إرشادات بشأن مشاريع التصميم الداخلي.

تركت زياراته مع والدته اليابانية إلى متاجر الديكور في طوكيو شهية دائمة لسيراميك الباستيل الياباني الجميل والتغليف البلاستيكي ، وكلاهما نجده في منزله.

يقول كينتارو"كانت شقة أجدادي خلف متجرهم في أروقة قديمة الطراز، أحببت استكشافها، لقد تأثرت كثيرًا بباقات الداغاشيا - محلات الحلويات اليابانية التقليدية التي تبيع الحلوى الجميلة ذات الألوان الزاهية".

درس تصميم الأزياء في كلية لندن للأزياء ، لتطوير الذوق من أجل التنظيم والألوان, بعد القيام بدورة تأسيسية في الفن ,ثم ساعد مصور الأزياء شون وسنغ ، قبل أن يصبح مساعدًا لمحررة الأزياء الشهيرة إيزابيلا بلو.

وأوضح أنه يوجد الكثير من التفكير في العثور على المكان المناسب لكل قطعة وإعادة ترتيب القطع الديكورية في كل وقت ,قائلًا "أنا أفكر دائمًا في التباعد الصحيح بين الأشياء ، وصناعة التماثل ، والترتيب حسب الارتفاع أو اللون - ولكن أيضًا أحب عدم الالتزام بهذه الأفكار وكسر القواعد".

لايف ستايل

كينتارو يقدّم نصائح مُذهلة بشأن التصميم الداخلي للمنازل


مصدر الخبر http://bit.ly/2Jq7rNn

0 التعليقات:

إرسال تعليق