Translate this site

الثلاثاء، 12 يونيو 2018

وأنت على متن الطائرة.. احرصي على استخدام كريم يقي من الشمس!

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


وأنت على متن الطائرة.. احرصي على استخدام كريم يقي من الشمس!

بينما تعلم أغلب السيدات بالفعل أن وضع المكياج أثناء السفر على متن طائرة أمر قد يضر ببشرتهن بشكل كبير جداً، فإنهن ربما لا يعلمن أنهن يضرون ببشرتهن أيضا إذا لم يستعن في تلك الرحلات الجوية بأي من الكريمات الواقية من الشمس.

نعم، فهذه هي الحقيقة التي أكدها أخصائيو الأمراض الجلدية، بتوضيحهم أن وضع طبقة من كريم الوقاية من الشمس على الوجه عند السفر بالطائرة أمر غاية في الأهمية.

وبحسب ما ذكره هؤلاء الأخصائيين، فإنه وبمجرد أن تصل الطائرة لارتفاع السير الخاص بها بعد الإقلاع، فإن الركاب يكونوا في تلك اللحظات على مقربة من طبقة الأوزون، وهو ما يعني أن فرص تعرضك للشمس تكون متزايدة بشكل كبير، وهو ما يعرض بشرتك بالتالي لمزيد من المخاطر والأضرار الناجمة عن التعرض للشمس.

وعلق على ذلك دكتور دينيس غروس بقوله إنه من الخطأ تصور أن نوافذ الطائرة ستحمي بشرتك من أضرار التعرض للشمس على هذا الارتفاع، لأنها لا توفر أي حماية في الحقيقة حين يتعلق الأمر بالأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تخترق الزجاج.

وبين غروس أن الاستغناء عن استخدام كريم واقي من الشمس يعرض بشرتك لضرر على المدى الطويل، بما في ذلك احتمالية تغير لونها أو جعلها تبدو مصابة بالشيخوخة.

فوشيا

وأنت على متن الطائرة.. احرصي على استخدام كريم يقي من الشمس!


مصدر الخبر http://bit.ly/2JAzvAP

0 التعليقات:

إرسال تعليق