Translate this site

الأربعاء، 13 يونيو 2018

ميرڤت تلاوي تزور «بهية» وتتبرع بغرفة لدعم محاربات سرطان الثدي (صور)

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


ميرڤت تلاوي تزور «بهية» وتتبرع بغرفة لدعم محاربات سرطان الثدي (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قامت السفيرة، ميرڤت تلاوي، الوكيل السابق لمنصب الأمين العام للأمم المتحدة والمدير العام السابق لمنظمة المرأة العربية، ود. أحلام حنفي، رئيس لجنة الصحة بالمجلس القومي للمرأة، بزيارة لمؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان للسيدات، قامت خلالها بالتبرع بغرفة للمستشفي وذلك لدعم محاربات سرطان الثدي، كما اطلعت على آخر إنجازات المؤسسة وأحدث التطورات العلمية التي تحرص المؤسسة على مواكبتها لتقديم أفضل سبل العلاج للمحاربات.

كما قامت تلاوي بزيارة المحاربات وتشجيعهن، إيمانًا بضرورة مساندتهن في رحلتهن الشاقة للتغلب على سرطان الثدي، حيث أكدت تلاوي خلال زيارتها على أهمية تشجيع السيدات المصريات لاتخاذ الخطوة والقيام بالكشف المبكر لتجنب مخاطر المرض في المراحل المتقدمة.

وأعربت السفيرة «ميرڤت تلاوي» عن سعادتها وفخرها بوجود صرح بحجم مؤسسة بهية وصرحت: لقد ناديت بوجود المستشفيات المتخصصة للمرأة منذ اكثر من سبع سنوات، ولكن لم يكن هذا في اهتمامات المسؤولين في ذلك الحين جهلًا منهم بحاجة المجتمع لها وليس عمدًا.

ودعت السفيرة الاعلام المصري ان يركز على قيمة سيدات مصر وافكارهم لتطوير المجتمع، كما اكدت على اهمية التوعية بالكشف المبكر لسرطان الثدي، والاهتمام بالدعم النفسي والروح المعنوية وذلك لضمان نسب شفاء اعلى لجميع سيدات مصر

وخلال الزيارة ،أعرب المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، عن فخره وفخر مؤسسة بهية بزيارة السفيرة ميرڤت تلاوي للمؤسسة، كونها واحدة من أهم القيادات المعاصرة التي طالما اهتمت بشأن المرأة المصرية، ولفت إلى أن تقديمها الدعم للمؤسسة من خلال زيارتها يؤكد على سير مؤسسة بهية على النهج الصحيح نحو المساهمة في تنمية وتطوير وضع المرأة في مصر من خلال تقديم الدعم الصحي اللازم لمكافحة مرض السرطان.

وأشار شوقي أن هذه الزيارة تأتي في أعقاب زيارة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، مؤكدًا على أهمية استمرار هذا الدعم الهائل الذي تستقبله بهية سواء من الشخصيات العامة ذات التأثير الإيجابي في المجتمع، وخاصة المرأة المصرية، أو من جانب الكيانات العامة والخاصة التي تهتم بتنمية المجتمع.

وقد قامت مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بإقامة حفل سحور كبير مساء الجمعة الماضية، بحضور «تامر شوقي» رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، و«محمد عمارة» مدير المستشفى، وعدد من الشخصيات العامة المرموقة والفنانين الداعمة لبهية طوال الفترات الماضية، منهم علاء الكحكى رئيس شبكة قنوات النهار، والاعلامية عبير الشيخ، الفنانة إلهام شاهين، الإعلامية هالة سرحان، الكابتن نادر السيد، الإعلامية دعاء فاروق، ومعتز عبدالفتاح، بالاضافة إلى عدد من الداعمين من رؤساء مجلس ادارة الشركات منهم: فودافون، بنك عودة، بسكومصر، فوري، كيدزانيا، إيهاف، وقنديل، وغيرهم. وقد شهد السحور احتفالًا بإنجازات المؤسسة خلال عام 2018، وأهمها تقديم المؤسسة خدمات الكشف المبكر والعلاج المجاني إلى أكثر من 50،000 سيدة مصرية ومحاربة.

من الجدير بالذكر أن مؤسسة «بهية» هي مؤسسة غير هادفة للربح، تعالج «بالمجان» السيدات اللاتي يعانين من سرطان الثدي إبتداء من الكشف المبكر ومرورًا بجميع مراحل العلاج من عمليات جراحية وعلاج كيماوي وإشعاعي وتأهيل نفسي وعلاج طبيعي وتغذية إكلينيكية وعلاج تلطيفي.

ميرڤت تلاوي تزور مؤسسة بهية وتتبرع بغرفة لدعم محاربات سرطان الثدي
ميرڤت تلاوي تزور مؤسسة بهية وتتبرع بغرفة لدعم محاربات سرطان الثدي
ميرڤت تلاوي تزور مؤسسة بهية وتتبرع بغرفة لدعم محاربات سرطان الثدي

المصرى اليوم

ميرڤت تلاوي تزور «بهية» وتتبرع بغرفة لدعم محاربات سرطان الثدي (صور)


مصدر الخبر http://bit.ly/2l86pub

0 التعليقات:

إرسال تعليق