Translate this site

الأربعاء، 13 يونيو 2018

لعروس 2019.. كوني زهرة أنيقة في بساتين الورود!

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


لعروس 2019.. كوني زهرة أنيقة في بساتين الورود!

هل تخيلت أن تسيري داخل بستان كبير تحيطك الزهور من كل مكان، وتكونين أنت زهرة جميلة تتبختر بفستان أنيق يحاكي زهور البستان بل يفوقها جمالا؟

حلمت كثيرا بهذا اليوم، وتخيلت فستانك بأكثر من تصميم، لكن هل تبادر إلى ذهنك، أن يكون فستان زفافك مرصعًا بالورود بدلاً من الياقوت والألماس؟ قد يفوق هذا الوصف كل توقعاتك، لكنه حقيقة ملموسة، وقعت عليها أِشهر دور الأزياء، لتكوني أحلى عروس في ليلة العمر.

لم تتغير القصات كثيرًا، ولكن ما تغير هو لمسات النعومة، المضافة إلى الفستان الحريري والدانتيل، لتكسوه الزهور البرية الملونة، بالألوان المتناسقة المتراصة على فستانك بعناية، لتمنحك اطلالة أنيقة ساحرة.

لتحتوي هذه المجموعة المنتقاة، على الفستان الشفاف المزخرف بالورود على الصدر والذيل، يليه المزود بحمالات الفيونكة، تتناثر عليه الزهور البارزة بكثرة، فضلاً عن الفستان البوهيمي الرقيق، وقصة القلب على الصدر وقد زينتها الزهور الناعمة.

كما نرى الفستان ذو الذيل الطويل، وقد تزين بالورود الملونة، لتنساب خلفك بخفة وتبارك خطواتك، علاوة على قصة الكتف الواحد، والكرانيش المزخرفة بالورود، والفستان الحريري ذو التنورة الواسعة بحزام الخصر الرقيق.

فوشيا

لعروس 2019.. كوني زهرة أنيقة في بساتين الورود!


مصدر الخبر http://bit.ly/2JOMPAZ

0 التعليقات:

إرسال تعليق