Translate this site

الخميس، 17 مايو 2018

كيف يحدد برجكِ طريقة تعبيرك عن حبكِ؟

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


كيف يحدد برجكِ طريقة تعبيرك عن حبكِ؟

كما تؤثر الأبراج على مختلف مناحي الحياة والصفات الشخصية، تلعب دورا مهما بطريقة التعبير عن الحب للشريك.

ومن مجلة “بولد سكاي” جلبنا لكِ طريقتك في التعبير عن حبك للشريك بحسب برجكِ:

برج الحمل

لا تخجلين على الإطلاق من إعلان حبك للشريك وتعبرين عنه بطريقة مبتكرة أمام الجميع.

برج الثور

إنسانة حساسة جدًا، ومن الصعب كسب ثقتك في أمور الحب والعاطفة، وعند وقوعك في الحب يكون الشريك قد استحوذ على ثقتك المطلقة وحبك الجم.

برج الجوزاء

تجمعين في شخصيتكِ الحساسة والمرهفة الطباع المغامرة والثورية والهدوء في أوقات والثبات في الحب في أوقات أخرى.

برج السرطان

حساسة ومرهفة وتتأثر بكل شاردة وواردة تحدث معها، خاصةً مع الشريك لينعكس سلباً أو إيجابًا على العلاقة، كما تتمتع بالقدرة على الظهور بمظهرالقوة، والإرادة الصلبة.

برج الأسد

جاذبيتها اللافتة تسمح لها بالحصول على أي شريك تريده وهي دائماً موقع السيطرة على الشريك، فتعطيه ما هو بحاجة إليه من مشاعر مع الاحتفاظبالقدرة على التحكم بعواطفها.

برج العذراء

تتميز بإنسانيتها العالية وتعاطفها مع من حولها، وتتأثر بشدة بالأحداث المحيطة بها، وهذه الحساسية المفرطة تجعلها تحب الشريك بطريقة غير مشروطةوغير تقليدية. وتسعى لإسعاده وإرضائه بكافة الوسائل، حتى لو كان الأمر على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الجسدية والنفسية، وهي مطيعة جداًترضى بكل شيء في العلاقة، ومن السهل نيل إعجابها.

برج الميزان

تسعى صاحبة البرج إلى تحقيق التوازن فقط في الشق المهني والاجتماعي، فعندما يتعلق الموضوع في الشريك والحب، فهي رومانسية جدًا، تحب من كلقلبها وإلى أبعد الحدود.

برج العقرب

تمتلك القدرة على إظهار الحب المليء بالشغف والرومانسية اللامحدود بعيدًا عن التقاليد والأعراف، فمن يقع في فخ العقرب يكون نصيبه السعادة دونشك.

برج القوس

تتحلى بالطاقة الإيجابية وتنشرها أينما حلّت، فينعكس إيجابًا على علاقتها العاطفية مع الشريك، الذي يشعر دائمًا بالراحة النفسية حين يوجد معها، وهيسند روحي له، وخير مساعد في أوقات الشدة.

برج الجدي

الجميع يرغب في أن يكون شريكك، لما تتمتعين به من قدرات مميزة، فأنت إنسانة شغوفة جدًا ومعطاءة ومنظمة إلى أبعد حد، وأنت مصدر للثقة وكاتمةللأسرار ويمكن للحبيب الاعتماد عليكِ في السراء والضراء.

برج الدلو

حالة فريدة من نوعها، تتميز وسط محيطها بمختلف الطرق مما يجعلها محط أنظار العديد من الرجال، تسعى غالبًا لإرساء قواعدها الخاصة في العلاقةالعاطفية، وتحب أن يسير الشريك وفقًا لها مما يجعلها في مركز السيطرة والتحكم، كما تحب الشريك بكل شغف بعيدًا عن المنطق والعقل.

برج الحوت

تتحلى بشخصية مغرورة بعض الشيء فضلًا عن غموض ساحر يجذب الشريك ويجعله يقع في فخ الغرام، قادرة على إبقاء شعلة الحب، الحماس والاثارةقائمة في العلاقة بسبب الجاذبية الكبيرة التي تتمتع بها، كما تتمتع أيضًا بالرومانسية وتظهر في المناسبات غير المتوقعة بهدف الحفاظ على عنصرالمفاجأة للشريك.

فوشيا

كيف يحدد برجكِ طريقة تعبيرك عن حبكِ؟


مصدر الخبر http://bit.ly/2GrnirC

0 التعليقات:

إرسال تعليق