Translate this site

الاثنين، 23 أبريل 2018

عناصر تجلب لك الحظ السعيد في ديكور منزلكِ.. تعرفي عليها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


عناصر تجلب لك الحظ السعيد في ديكور منزلكِ.. تعرفي عليها

تعتقد الكثيرات أن هناك أمورا وعناصر معيّنة تجلب لهن الحظ السعيد، وتضفي عليهن روحا من التفاؤل والطاقة الإيجابية، ومن هنا حرصهن على الاستعانة بهذه العناصر في ديكورات منازلهن.

هنا نرصد مجموعة من أشهر العناصر التي يُعتقد أنها تجلب الحظ الجيد والسعيد في ديكورات المنازل.

لون الباب

إذا كان باب منزلكِ يواجه الجنوب فإن اللون الأحمر أو البرتقالي هو الأكثر حصدا للحظ السعيد، أما الباب الذي يواجه الشمال فيفضّل الأزرق أو الأسود، في حين أن الباب الذي يواجه الغرب يفضّل الرمادي أو الأبيض، وأخيرا الباب الذي يواجه الشرق يفضّل البني أو الأخضر.

البياضات الناعمة

ربما لا تكون هناك صلة مباشرة بين البياضات الناعمة والحظ الجيد، بالمعنى التقليدي لهذه الكلمة، ولكن وفقا لبعض الدراسات فإن وجود مواد ليّنة في منزلكِ سيعزّز الإحساس بالهدوء والراحة.

الفيلة

الفيل حيوان كبير يُوصف عادة بالحكمة والإخلاص، ومن هنا سرّ التفاؤل به واعتباره جالبا للحظ السعيد، وهو ما يبرّر حرص البعض على وضع تمثال صغير بشكل الفيل في أي ركن بالمنزل لجلب الحظ السعيد.

الأزهار النضرة

لن تجلب الأزهار النضرة السعادة إلى منزلكِ فقط، بل إنها سوف تمنحكِ الحظ السعيد أيضا، طالما أنكِ لا تختارين مجموعة متنوعة من السيقان الشائكة.

الروائح

من المؤكد أن رائحة البخور تضفي أجواء من البهجة، لكن البعض يعتقد أن الدخان يختفي بشكل سلبي بالمنزل، لذا يجب الحرص على انتقاء رائحة دافئة لتحيطي نفسكِ بالوئام والحظ الجيد.

الخنافس

يعتقد الكثيرون أن الخنافس تجلب الحظ الجيد أيضا، وهو ما يبرّر وجود تمثال صغير أو لوحة تحفظ تواجد هذه الحشرات في كثير من المنازل التي ترغب في حصد الحظ الجيد والسعيد.

فوشيا

عناصر تجلب لك الحظ السعيد في ديكور منزلكِ.. تعرفي عليها


مصدر الخبر http://bit.ly/2HUOrWi

0 التعليقات:

إرسال تعليق