Translate this site

الأربعاء، 21 مارس 2018

كيف تنسقين مكياجكِ مع الفستان الوردي على خطى النجمات؟

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


كيف تنسقين مكياجكِ مع الفستان الوردي على خطى النجمات؟

يُعتبر اللون الوردي الناعم واحدًا من أجمل درجات الألوان التي ترمز للنعومة والأنوثة بشكلٍ كبير، ومن هنا تحرص الكثيرات من النجمات العالميات على اعتماد الفساتين الوردية، التي تضفي عليهن مزيدا من النعومة والرقّة على السجادة الحمراء وفي المناسبات الكبرى.

ولكن للحصول على الإطلالة الملائكية، الخالية من العيوب، يجب اعتماد مكياج مناسب لهذا اللون، أسوة بمكياج المشاهير..

مارغوت روبي

ظهرت يوم 15 يناير الماضي بفستان يكشف عن الصدر، من التلّ المطرّز على الخصر والصدر، واعتمدت المكياج الوردي من خلال أحمر الخدود وظلال العيون، مع أحمر شفاه باللون الأحمر.

ليا ميشيل

تألقت يوم 19 نوفمبر الماضي بفستان طويل، مكشوف الصدر، من الحرير المطوي باللون الوردي، لكنها فضّلت المكياج البني من خلال ظلال العيون مع الماسكارا السوداء والخدود البنية وأحمر الشفاه البني أيضا.

مادلين بريور

في 21 يناير الماضي شوهدت بفستان وردي من التلّ المطرّز، ذي تنورة واسعة، وصدر مكشوف، واختارت المكياج الوردي أيضا من خلال أحمر الخدود، مع أحمر الشفاه البرتقالي.

ساويرس رونان

ارتدت يوم 21 يناير الماضي فستانا من لويس فويتون، من الحرير، ذا أكمام طويلة، وبحزام خصر رفيع من الجلد، مع القليل من الإستراس الفضّي، وكان مكياجها مزيجا ما بين الوردي والفضي، حيث اعتمدت ظلال العيون الفضية مع الخدود الوردية وأحمر الشفاه باللون الأحمر.

جورني سموليت بيل

وقع اختيارها يوم 15 يناير الماضي على فستان من الدانتيل الوردي يكشف عن الذراعين، واعتمدت المكياج بدرجات البني في ظلال العيون مع العيون المكحلة وأحمر الخدود البنية وأحمر شفاه باللون البني أيضا.

فوشيا

كيف تنسقين مكياجكِ مع الفستان الوردي على خطى النجمات؟


مصدر الخبر http://bit.ly/2DJrC4c

0 التعليقات:

إرسال تعليق