Translate this site

الثلاثاء، 13 فبراير 2018

كيفية انتقاء الملابس في عيد الحب مهما كانت خططك

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


كيفية انتقاء الملابس في عيد الحب مهما كانت خططك

 لندن ـ ماريا طبراني

عيد الحب يطرح الكثير من الأسئلة، فهو يجعلنا نشعر أنه علينا بذل جهدا كبيرا للتفكير في ما سنرتديه في تلك المناسبة، ولكن ماذا لو كنتِ لا تحتفلين به وكانت خططك تنطوي على الذهاب إلى السينما أو شرب الكوكتيلات الباردة في الحانة مع صديقاتك؟ وتطرح صحيفة "التلغراف" البريطانية، دليلا في متناول يديك لمساعدك في اختيار أزيائك في عيد الحب، والتي تتناسب مع كل نوع من الاحتفالات بداية من الخروج لتناول البيتزا بعد العمل إلى الهروب لعشاء رومانسي مع حبيبك.

الاحتفال مع الاصدقاء

عيد الحب هو عذر مناسب لارتداء ما ترغبين وشرب ما تريدين مع الصديقات، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة في الوقت الراهن للاحتفال والاستمتاع بوقت مذهل وسط مجموعة كبيرة من الاصدقاء، يمكنك ارتداء السراويل الجلدية وإقرانها مع تي شيرت كاجوال وإضافة زوجا من الاحذية ذات الكعب العالي.

الاحتفال بعد العمل

هذا العام عيد الحب يوافق يوم الأربعاء، لذلك إذا كنتِ امرأة عاملة فإنه لا يمكنك الاحتفال به سوى بعد الانتهاء من عملك ما يجعلك تهرولين إلى الحانة بملابس العمل، ومن ثم الحصول على الكوكتيل الرائع ليضيع عليك فرصة تغيير الملابس والذهاب في إطلالة انثوية تليق بتلك المناسبة.

أمسية الرقص

إذا كنتِ تتجهين لقضاء ليلة عيد الحب بالخارج فيمكنك ارتداء شيئا أكثر أنوثة وجرأة كفساتين السهرة القصيرة واقرانها مع الكعب العالي.

مشاهدة فيلم في السينما

لأنها مناسبة جيدة لمشاهدة أفلام جديدة في السينما، فيمكنك مشاهدة الافلام الرومانسية في عيد الحب، عليكِ اختيار ملابس بسيطة في نظرة محايدة ومريحة كالجينز الفضفاض فهو مناسب مع بلوزة ضيقة وإقرانها بـ"الإكسسوارات" الأنيقة.

العشاء بعد العمل

إذا كنت تخططين للذهاب مباشرة لتناول البيتزا بعد العمل، فعليك الاستعداد مسبقا لارتداء الجينز وإقرانه مع قميص أبيض، ولكن مع سترة مختلفة عن سترة العمل، واضيفي الأقراط والأحذية ذات الكعب العال، مع أحمر الشفاه اللامع والحقيبة الصغيرة على استعداد لتبديلها.

لايف ستايل

كيفية انتقاء الملابس في عيد الحب مهما كانت خططك


مصدر الخبر http://bit.ly/2EBRAev

0 التعليقات:

إرسال تعليق