Translate this site

الثلاثاء، 13 فبراير 2018

تعرفي على علاقة اللون الأحمر للورد  بـ"عيد الحب "

الموضوع بقلم: Sophea Magazine

 


تعرفي على علاقة اللون الأحمر للورد  بـ"عيد الحب "

القاهرة - لايف ستايل

سُمي هو يوم الحب العالمي بالفلانتين هذا العيد هو مفعم باللون الأحمر ومليء بالورود و "​الدبدوب​ " .. وتبقى العلاقة بين الحب و الرومانسية من جهة و بين اللون الأحمر و الدب ذات معان منذ فجر التاريخ .

اختلفت الروايات والأساطير بشأن هذا اليوم ولكن ما اتفقت عليه القصص أن هذا العيد سمي باسم صاحبه وهو القديس فالنتين والذي يقال إنه قس من أصل روماني وتم تعذيبه من قبل الإمبراطور الروماني وسجنه بسبب قيامه بمراسم الزواج للعاشقين مخالفًا أوامر هذا الأمبراطور الذي أمر بإلغاء الزواج حتي يتفرغ جنوده للحروب .

و حكم عليه هذا الإمبراطور بالإعدام يوم 14 فبراير/شباط بعد أن انكشف امره إلى أن أصبح هذا اليوم رمزًا للحب والاخلاص الذي يصل إلى الموت .

وتهر أبرز مظاهر عيد العشاق، الدبدوب والهدايا و الورود الحمراء بين العاشقين.

وأكد مدرب في التنمية البشرية،  أن علاقة اللون الأحمر بعيد الحب ترجع إلى أن هناك نوع من انواع الماس لونه أحمر وهذا يدل على مدى قيمة الحب، واضاف ان الورود الحمراء من افضل الهدايا في هذا اليوم.

ويأتي الحب من القلب والقلب احمر اللون  لذلك فالعلاقة وطيدة بين عيد الحب واللون الاحمر، وانّ الفتيات تعشقن الدبدوب لذلك يعتبر من اكثر الهدايا الشائعة في هذا اليوم ولهذا السبب انتشرت فكرة الدب الأحمر في الفالنتاين.

لايف ستايل

تعرفي على علاقة اللون الأحمر للورد  بـ"عيد الحب "


مصدر الخبر http://bit.ly/2nXqR2K

0 التعليقات:

إرسال تعليق