Translate this site

الثلاثاء، 13 فبراير 2018

نصائح لتجعلي ديكور منزلك أكثر راحة وجمالا

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


نصائح لتجعلي ديكور منزلك أكثر راحة وجمالا

القاهرة - ندى أبو شادي

ديكور المنزل من الأمور المهمة لأي شخص وخاصة عندما تكون موزعة على جميع الغرف، وهنا لا يشعر بالملل ساكنين المنزل حين يقضون أغلب أوقاتهم في غرف المعيشة.

ونعرض عليكم إرشادات هادفة حتى ترتقي بـ ديكور منزلك إلى راحة أفضل :

- اللمسات الفنيَّة في أركان غير مُتوقَّعة :

- المفاجأة في الديكور هو أن تلاحظ ما لا تتوقعه عينك أن تجده في أماكن غير متوقعه حيث تعودنا أن نرى جمال الديكور في أماكن محددة ومعروفة، حيث تعودنا على مدخل المنزل والصالة، لكن ما لا نتوقعه هو ديكورات عند دخول المطبخ أو غرفةالأطفال .

- العناية بإضاءة غرفة الجلوس وإكسسواراتها:

الأضاءة من الأمور المهمة في غرفة الجلوس حيث الشعور بالراحة للجالسين والضيوف، حيث من الممكن تخصيص كل جزء فيها خاصة عندما تكون متصلة بمساحة الرواق أو المطبخ فيمكن تخصيص  زاوية للقراءة، أو خزانة للإكسسوارات. وكذلك،يُمكن للإضاءة إبراز ملمس الخامات الغنيَّة في المساحة، كالسجَّاد المُحاك بخيوط لمَّاعة، أو قطع الفراء التي تُزيِّن الأثاث، أو حتَّى الطاولة المشغولة من الخشب الطبيعي .

- استغلال كلِّ الزاويا :

من المهم أستغلال كل الزواية مثل الرواق العريض أو أسفل الدرج . ويُنصح باستغلال المساحات المذكورة لعرض لوحة فنيَّة على الجدار، أو مرآة لإعطاء بُعدٍ جديدٍ، أو إضافة زوجين من الأرائك للاستراحة أو القراءة .

- جعل المجلس الرئيس يتَّسع لعدد أكبر من الضيوف :

من الجميل أن تكون الصالة واسعة مع عدم وجود أثاث كثير لذلك ينصح باستغلال كامل المساحة لإعطاء انطباع للضيوف بالفسحة والفخامة، من خلال تعديل توزيع الأثاث .

- جعل غرفة النوم ملاذًا للاسترخاء :

غرفة النوم فقط للراحة وليست للعمل لذلك ينصح بأي أثاث متعلق بالعمل مثل مكتب صغير لمكان آخر .

لايف ستايل

نصائح لتجعلي ديكور منزلك أكثر راحة وجمالا


مصدر الخبر http://bit.ly/2o31hsg

0 التعليقات:

إرسال تعليق