Translate this site

الأربعاء، 17 يناير 2018

دنيا بطمة تظهر بالقفطان المغربي الذهبي وتُثير إعجاب جمهورها

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


دنيا بطمة تظهر بالقفطان المغربي الذهبي وتُثير إعجاب جمهورها

الرباط - لايف ستايل

يبدو أن الفنانة المغربية دنيا بطمة مصممة على الاحتفاظ بلقب "سفيرة القفطان المغربي"، حيث أنها دائماً ما تلتزم في إحياء حفلاتها الغنائية بالإضافة لحفلات الزفاف الخاصة، وحتى الظهور في اللقاءات الإعلامية مرتدية الزي التقليدي لبلدها، وهو القفطان المغربي، في الوقت الذي تحرص فيه على البحث عن كل جديد في عالم القفاطين بشكل يجعلها تبدو به أكثر عصرية.

نجمة Arab Idol لمعت في أحدث حفل زفاف أحيته في قطر بتصميم مبهر للقفطان المغربي، حيث ارتدت قفطان ذهبي براق مشقوق حمل توقيع المصممة إحسان غزيل، ورفعت شعرها للخلف بتسريحة وصفتها الفنانة بالبرنسيسية، بأنامل مصففة الشعر غانيا، في الوقت الذي تزينت فيه باماكياج برونزي ناسب طلّتها المبهرة، كما انتلعت حذاء ذهبي براق ضاعف بريق إطلالتها.

يُذكر أن دنيا بطمة طرحت أخيرا كليب جديد لأغنية "ناويين نية" من كلمات صالح الريان وألحان إبراهيم الدوسري وتوزيع عبود ليالي، والكليب من إخراج حسن الكرفتي.

من ناحية أخرى، صرحت دنيا بنيتها لاقتحام مجال الأعمال خلال الفترة المقبلة، وكشفت عن مشروعها الاستثماري-في تصريحات صحافية قالت فيها: "لدي مشروع مركز للتجميل بمراكش يحمل اسمي يتضمن خدمات راقية في عالم تجميل السيدات وسيفتح قريباً".

لايف ستايل

دنيا بطمة تظهر بالقفطان المغربي الذهبي وتُثير إعجاب جمهورها


مصدر الخبر http://ift.tt/2DI0SCZ

0 التعليقات:

إرسال تعليق