Translate this site

الأربعاء، 6 ديسمبر 2017

الملكة الإسبانية ليتيزيا بستايل جريء خارج عن المألوف!

الموضوع بقلم: عمرو حسانين

 


الملكة الإسبانية ليتيزيا بستايل جريء خارج عن المألوف!

بعد أقل من أسبوع من ارتدائها لثوب قصير من تصميم “تيريزا هيلبيغ”، تألقت الملكة الإسبانية ليتيزيا مرة أخرى بفستان كحلي بكتف واحد أنيق ومثير، خلال حفل توزيع للجوائز الرياضية في قصر سيبيليس بالعاصمة مدريد.

واختارت الملكة زوجة الملك الإسباني الملك فيليبي أمير أستورياس، فستانا من تصميم جوزيب فونت، الذي أثبت شعبيته من خلال أزياء السيدة الأولى لأمريكا ميلانيا ترامب.

وبدا الفستان متوسط الطول حتى أسفل الركبة، بكتف واحد 3 أرباع كم،  له وردة كبيرة من القماش على الكتف، ذكرنا بموضة الثمانينيات، فيما عززت الملكة ظهورها الأنيق بلمسة ملكية بسيطة بارتداء أقراط كلاسيكية من الماس.

وظهر ستايل الكتف الواحد للمرة الأولى على دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمر ويليام، عندما تألقت بفستان بكتف واحد من “بابرا كاساسولا” في يونيو 2016، ليقرر أفراد العائلات الملكية “بما في ذلك الملكة ليتزيا”، منذ ذلك الحين، تجربة الأزياء التي تحمل إطلالة ظليّة جرئية وأنيقة.

يذكر أن الملكة الأسبانية دائما ما تختار إطلالات أنيقة وكلاسيكية في الوقت ذاته، حيث صنفها كثير من خبراء الموضة بأنها “أيقونة” للموضة، وتفوقت على كثير من الأميرات الأنيقات على الساحة الملكية مثل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، والملكة رانيا ملكة الأردن.

فوشيا

الملكة الإسبانية ليتيزيا بستايل جريء خارج عن المألوف!


مصدر الخبر http://bit.ly/2ABlOdc

0 التعليقات:

إرسال تعليق