Translate this site

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017

طرق سهلة تًمكّن من الحفاظ على الكحل طوال اليوم

الموضوع بقلم: Damietta Intertrade

 


طرق سهلة تًمكّن من الحفاظ على الكحل طوال اليوم

القاهرة - لايف ستايل

إن أردتِ أن يدوم الكحل طوال اليوم لكي لا يتخرّب مكياجكِ، بإمكانكِ اللجوء إلى   الخطوات اللآتية:

-         بعد رسم خطّ الآيلاينر وانتظاره حتى يجفّ، أغمسي ريشة ذات زاوية في ظلال العيون السوداء، ومرّريها فوق الآيلاينر بهدوء وتأنٍّ، ليصبح أقلّ رطوبةً وأكثر سوادًا، وهذه الخدعة ستبقيه في مكانه لساعات.

-         استخدمي القليل من البودرة على جفنيكِ لتمتصّ كلّ الزيوت والدهون في هذه المنطقة، ثمّ ارسمي خطّ الآيلاينر كما تريدينه، بعد ذلك أعيدي تمرير البودرة مرّة ثانية بواسطة فرشاة، وأخيرًا علّمي خطّ الآيلانر من جديد، هذا الأمر سيتطلّب بضع دقائق إضافيّة، لكن سيوفّر عليكِ الكثير من المعاناة طوال اليوم، ويذكر أنّ كاثي جيونغ، خبيرة المكياج التي توقّع إطلالات "Rita Ora" تعتمد هذه الحيلة بدورها.

-         استخدمي برايمر خاص بالعينين قبل رسم الآيلاينر بدقائق، ولاحظي أنّ الخطّ سيبقى مثاليًا طيلة اليوم، وهذا المستحضر يحافظ على ثبات مكياج عينيكِ ولا يسمح له أن يسيل أو يتلطّخ.

-         استخدمي كريم أساس بتركيبة مطفيّة، أو ما يُعرف بفاونديشن Matte، على جفنيكِ وانتظري قليلاً قبل رسم الآيلاينر. كريم الأساس هو بمثابة قاعدة للآيلاينر فيمنعه من السيلان لفترة طويلة، يمكنكِ القيام بهذه الخطوة مستخدمةً الكونسيلر matte أيضًا.

-         عند الانتهاء من رسم الآيلاينر أحرصي على نثر رذاذ مثبّت للمكياج على كامل وجهكِ، شاملاً جفنيكِ، لن تحتاجي بعدها إلى تفقّد مكياجكِ كلّ دقيقة.

لايف ستايل

طرق سهلة تًمكّن من الحفاظ على الكحل طوال اليوم


مصدر الخبر http://ift.tt/2BkOydf

0 التعليقات:

إرسال تعليق